إنبى يستضيف زعيم الثغر فى باستاد بتروسبورت

  • يستضيف فريق إنبى نظيره الاتحاد السكندرى على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق البترولى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من غزل المحلة بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر زعيم الثغر من الأهلى بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

    ويحتل إنبى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه مثلها.

    فيما يحتل زعيم الثغر المركز السادس بجدول الدوري برصيد 29 نقطة بعدما خاض 20 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 5 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

    وشدد حلمى طولان، المدير الفني لإنبى، على لاعبيه أنه لن يقبل التهاون والتقصير الذى ظهر على بعض اللاعبين خلال مباراة غزل المحلة الأخيرة محذراً من خطورة استمرار نزيف النقاط الذى هوى بالفريق البترولى للمركز التاسع .

     

    وفى المقابل، طالب حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بمصالحة جماهيرهم الغاضبة من تراجع النتائج بالفترة الأخيرة ويعتزم العميد إعادة رزاق سيسيه مهاجم الفريق للتشكيل الاساسى لإستغلال خطورته أمام مرمى المنافسين.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن