لدعم سياراتها الكهربائية : «بيجو» تدمج «شات جي بي تي»

  • كتب : باسل خالد

    تضع «بيجو» على رأس أولوياتها التزامها بالتحول الجذري لتصبح العلامة التجارية فاعلة في سوق السيارات الكهربائية في أوروبا، بحلول عام 2025. وتوفر أكبر مجموعة من السيارات الكهربائية، مقارنة بأي علامة تجارية أوروبية كبرى، وتهدف لإقناع عملائها بالمشاركة في هذا التطور،من خلال تعزيز مبادرات دعم التحول إلى التنقل الخالي من الانبعاثات.

    بعد فعالية مؤتمر «إي- ليون»، التي انطلقت في يناير/ كانون الثاني 2023، تسعى بيجو لاغتنام الفرصة في أول رسالة لها في عام 2024، من خلال تأكيد التزامها بالتنمية المستدامة، بالإضافة إلى الإعلان عن الإجراءات الرئيسية التي تتخذها لتنفيذ أهدافها الطموحة

    تضع «بيجو» على رأس أولوياتها التزامها بالتحول الجذري لتصبح العلامة التجارية فاعلة في سوق السيارات الكهربائية في أوروبا، بحلول عام 2025. وتوفر أكبر مجموعة من السيارات الكهربائية، مقارنة بأي علامة تجارية أوروبية كبرى، وتهدف إلى إقناع عملائها بالمشاركة في هذا التطور، من خلال تعزيز مبادرات دعم التحول إلى التنقل الخالي من الانبعاثات.

    بعد فعالية مؤتمر «إي- ليون»، التي انطلقت في يناير/ كانون الثاني 2023، تسعى بيجو لاغتنام الفرصة في أول رسالة لها في عام 2024، من خلال تأكيد التزامها بالتنمية المستدامة، بالإضافة إلى الإعلان عن الإجراءات الرئيسية التي تتخذها لتنفيذ أهدافها الطموحة.

    وتقدم بيجو مجموعة طرازات حالية كهربائية بنسبة 100%، وهي المجموعة الأوسع بين العلامات التجارية الأوروبية الكبرى، لتلبية جميع متطلبات العملاء سواء من الأفراد أو الشركات، وتوفير تقنية ( ChatGPT)، عبر مجموعة طرازاتها من سيارات الركاب والمركبات التجارية، وتعزز أنشطتها في الاقتصاد الدائري، بما يتماشى مع استراتيجية «4 آر» لمجموعة ستيلانتيس: إعادة التصنيع والصيانة وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير. ويعد مشروع «إي- ليون» جزءاً أساسياً في استراتيجية بيجو لبناء مستقبل في التنقل المستدام، ويعتبر المشروع نهجاً شاملاً يتجاوز التحول للسيارات الكهربائية .

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن