بقيمة 2 مليون دولار : استثمارات يمنصة ألعاب Gam3s.GG

  •  

    كتب : باسل خالد - وائل الحسيني

    نجحت منصة ألعاب "  GAM3S.GG"، التي كانت تُعرف سابقاً بـ Polkastarter Gaming، فى جمع تمول جديد بقيمة 2 مليون دولار فى اغلاق جولة تمويل بذرية ، بقيادة ميكانيزم كابيتال، ومشاركة عدد من المستثمرين الكبار والمستثمرين الملائكيين  .

    تزامنت جولة التمويل بتغيير علامة المشروع التجارية ليتماشى مع رؤيته الجديدة. وتشمل قائمة المستثمرين الكاملة Polygon و Double Peak و ArkStream Capital و LD Capital و ROK Capital و Hyperithm و Snackclub و Emurgo Ventures و Eden Ventures و Mix Marvel Ventures و 4SV و CommonWealth Capital و Venly Ventures و TKX Capital و SkyVision Capital و Compute Ventures و MarketAcross، بالإضافة لعدد من المستثمرين الملائكيين بمجال ألعاب الويب 3  .

    سيُستخدم التمويل لتوسيع ونمو منصة GAM3S.GG وتطبيقها الخارق للألعاب، الذي أطلق عليه المستثمرون والشركاء اسم “Web3 IGN”. حالياً، تقدّم المنصة محتوى مُنسّق لألعاب الويب 3 مع أكثر من 200 لعبة مُدرجة عبر 15 سلسلة، وأكثر من 60 ألف لاعب مُسجّل، لتكون أكبر مركز للاعبي الويب 3 منذ إطلاقها في نوفمبر 2022.

    مع تواجد مقرها في أبوظبي، تدعم جولة التمويل الناجحة وتطوير التطبيق الخارق لألعاب الويب 3 سعي الإمارة نحو اقتصاد مدعوم بالتكنولوجيا ومبني على المعرفة. وهي عضو في مبادرة AD Gaming التي تُرشد نمو قطاع الألعاب في أبوظبي وفي عام 2023، اختبر عمالقة صناعة الألعاب مياه الويب 3، مع شركات مثل Zynga وUbisoft التي تعمل على ألعاب الويب 3 الأصلية Sugartown و Champions Tactics: Grimoria Chronicles على التوالي.

    وتُعد الموجة الكبيرة للألعاب الجديدة التي تدخل المجال ضرورة كبيرة لمُجمّع مثل GAM3S.GG. علاوة على ذلك، تتغير مشاعر اللاعبين نحو ألعاب الويب 3، وGAM3S.GG تبني مركزًا لتمكين القادمين الجدد والأصليين على حد سواء لاستكشاف الحدود والتجارب الجديدة ضمن تطبيق واحد خارق لألعاب الويب 3.

    من جهته قال عمر غانم، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ "  GAM3S.GG" حيث تقف صناعة الألعاب على مفترق طرق؛ بينما تقدم الويب 3 إمكانيات جديدة مثيرة، فإن نقص المحتوى الجودة ووجود وجهة فريدة لكل احتياجات ألعاب الويب 3 قد ترك العديد من اللاعبين في حيرة من أمرهم.

    شهدت GAM3S.GG تسجيل آلاف اللاعبين الذين يكتشفون مجموعتها من المحتوى المُنسّق الذي يركز على ألعاب الويب 3 من الجيل القادم.

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن