منصة Menthum للادخار الرقمي: ابتكار مصري يساعد على تحسين الوصول إلى الخدمات المالية.

  •  

    كتب : باكيام خالد – سماح سعيد

    تمتلك الأسواق المالية في مصر إمكانيات كبيرة للتوسع والنمو في ظل وجود عدد كبير من السكان، ولكن الوصول إلى الخدمات المالية ليس سهلاً للجميع. ومع ذلك، تسعى منصة Menthum للادخار الرقمي لتغيير ذلك، حيث تقدم حلاً جديدًا وابتكاريًا للأفراد والشركات للاستثمار في السندات الحكومية بطريقة آمنة وسهلة.

    وأكملت شركة أكاسيا فنتشرز، وهي شركة استثمار جريء مصرية، استثمارًا في منصة Menthum، وانضمت إلى جولة التمويل قبل البذرية (Pre-Seed) التي شاركت فيها أيضًا شركة A15 وعدد من المستثمرين الملائكيين.

    تعتبر Menthum أول صندوق ادخار رقمي في مصر، وتوفر تجربة استخدام سلسة وسهلة عبر تطبيقها الذي يتيح للأفراد والشركات الاستثمار في صندوق السوق النقدي بأرباح عالية وسرعة في التحويلات.

    كما أن تطبيق Menthum يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى الاستثمار في صندوق السوق النقدي، مما يساعدهم على تحسين العائد على رأس المال العامل ويمكن للأفراد التسجيل في تطبيق Menthum باستخدام رقم هاتفهم المحمول ومسح بطاقة الرقم القومي، ويتم إكمال عملية التحقق من الهوية من قبل فريق Menthum.

    ويمكن للعملاء إضافة الأموال إلى حساب Menthum عن طريق تحويل الأموال من أي بنك في مصر، ولا يوجد حد أدنى للإيداع كما يمكنهم سحب أموالهم في أي وقت من Menthum ونقلها مرة أخرى إلى حسابهم البنكي، دون أي فترة تجميد



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن