تويتر تقوم بأول عملية استحواذ تحت قيادة Elon Musk

  •  

     

    خضع موقع تويتر للعديد من التغييرات في ظل الرئيس التنفيذي المنتهية ولايته إيلون ماسك، والآن ، ورد أن منصة التدوين المصغر قد قامت بأول عملية استحواذ تحت قيادة الملياردير، فوفقًا لتقرير صادر عن Axios ، اشترى Twitter شركة تقنية ناشئة مطابقة للوظائف تسمى Laskie.

     

     

     

    قد تكون هذه الصفقة خطوة نحو هدف الملياردير لتحويل Twitter إلى "تطبيق فائق" يقدم وظائف متعددة ، بما في ذلك المدفوعات للمستخدمين، ومع ذلك ، فإن الشركة لم تشارك أي تعليق رسمي حول الاستحواذ الجديد.

     

     

     

    ما هو LaskieLaskie هي شركة ناشئة مقرها سان فرانسيسكو تأسست عام 2021 وتركز على التوظيف، وقام مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي ، كريس باك ، ببيع شركة ناشئة أخرى لمنصة الوظائف عبر الإنترنت في الواقع، وحاليًا ، يوضح الموقع الرسمي للشركة أن الخدمة لم تعد متاحة، ومع ذلك ، فإن صفحتها على LinkedIn تصفها بأنها تساعد الباحثين عن عمل في العثور بسرعة على تطابق وظيفي جيد ، كما يضيف التقرير.

     

     

     

    وفقًا لـ PitchBook ، جمعت Laskie 6 ملايين دولار من إجمالي التمويل، و يزعم التقرير أن مصدرًا مطلعًا على الشركة قال إن Twitter يدفع نقدًا وأسهمًا لشراء الشركة، في حين أن التقرير لم يكشف عن المبلغ المحدد للصفقة ، قال المصدر إن عملية الاستحواذ كانت تساوي "عشرات الملايين".

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن