بقيمة 20 مليون دولار : استثمارات جديدة بمنصة "ثاندر" لمساعدة المستثمرين

  • كتب : باسل خالد - محمد العطار

    نجحت منصة " ثاندر  Thndr " ،  المصرية المتخصصة في مساعدة الافراد على الاستثمار في الأسهم ، في جمع  20 مليون دولار في جولة استثمارية " Series A " بقيادة Tiger Global وBECO Cpital  وProsus Ventures  وبمشاركة كل من Base Capital، Endure Capital، 4DX Ventures، Raba Partnerships  و JIMCO .

    وتهدف المنصة لاستغلال هذا الاستثمار في تطوير منتجاتها والتوسع خارج السوق المصرية في دول جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    وتأسست منصة ثاندر الإلكترونية للاستثمار في مصر عام 2020 على يد أحمد حمودة وسيف عمرالشريكان المؤسسان  ؛ وتعمل المنصة على تسهيل ومساعدة الأفراد العاديين على الاستثمار في الأسهم والسندات والصناديق في منطقة الشرق الأوسط عن طريق تطبيقها للهاتف المحمول ومنصتها الإلكترونية مع اقتصاص عمولة بسيطة على إجراء هذه العمليات.

    جدير بالذكر أن شركة ثاندر قادت ، مؤخرا ،  تحالف Imda والذي  يضم خمس  شركات  عاملة  في مجال التكنولوجيا المالية بهدف  تقديم خدمة توقيعات إلكترونية مُستقلة  ومُعتمدةيتكون تحالف  Imda من ثاندر تكنولوجي القابضة وديجيتال فاينانس DFin وديجيفايد وبطاقة المصرية   (MDPوبابليك بارتنرز للوساطة التأمينية (PPIB).

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن