مع ماستركارد : "نتورك إنترناشيونال" تطلق خدمة الدفع عبر الهاتف "Tap on Phone"

  • كتب : محمد حلمي – وائل الحسينى

    أطلقت شركة " نتورك إنترناشيونال " بالتعاون مع " ماستركارد " مبادرة المدفوعات الرقمية والتي تسعي لتوفر السهولة وراحة عبر تقنية " Tap on Phone " وسيكون بإمكان ما يقدر بنحو 500 ألف تاجر بالشرق الأوسط وإفريقيا قريبًا الاستفادة من الميادرة والتي تحوّل الهواتف المحمولة أجهزة دفع.

    من جهته قال خالد الجبالي، رئيس قسم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ماستركارد: "نحن متحمسون جدًا للإمكانيات الكبيرة التي توفرها تقنيات قبول المدفوعات الرقمية، ليس فقط للتجار والشركات، وإنما أيضًا للاقتصادات والمجتمعات التي ستشهد بسببها نموًا في التجارة. ويأتي هذا التعاون مع شركائنا في نتورك إنترناشيونال لتعزيز قدرة شريحة أوسع من التجار وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الوصول لتقنيات وأدوات تضيف قيمة أكبر لتحقيق نمو مشترك".

    أضاف أصبحت الشركات الصغيرة والمتوسطة تدرك جيدًا إمكانات التحول الرقمي، وبحسب مؤشر ماستركارد لثقة الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وإفريقيا، فإن تلك الشركات تعتبر قبول المدفوعات الرقمية من بين أهم عوامل النمو بالنسبة لها. كما عبرت ثلاثة من كل أربعة من تلك الشركات عن تفاؤلها إزاء الأشهر الـ 12 المقبلة.

    من جهته قال أندرو كي، مدير عمليات الاستحواذ لمجموعة لدى "نتورك إنترناشيونال "انطلاقًا من دورنا كأداة تمكين رائدة للتجارة، فإننا ملتزمون دائمًا بربط الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تمثل العمود الفقري لأي اقتصاد، بالحلول المبتكرة التي تتيح انتشارًا أوسع لقبول المدفوعات الرقمية في جميع أنحاء المنطقة. ونحن سعداء للغاية بشراكتنا مع ماستركارد لتنمية فرص رواد الأعمال من خلال تقنية Tap on Phone".

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن