أيه ام دي تكشف عن هندسة رسوميات RENA 2 وأنظمة الكمبيوتر المحمول" AMD Advantage

  • كتب : باسل  خالد - محمد الخولى

    قدمت شركة  (AMD) خلال معرض Computex 2021 العديد من الحلول التكنولوجية الجديدة والقوية، والتي ترتقي بمستوى الألعاب ذات الأداء العالي نحو آفاق جديدة؛ حيث صُممت سلسلة معالجات الرسوميات الجديدة AMD Radeon ™ RX 6000M  للأجهزة المحمولة لتقديم أداء عالمي المستوى وتأثيرات بصرية مذهلة وتجارب غامرة على أجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب. وتشتمل معالجات رسوميات الأجهزة المحمولة Radeon RX 6800M  الأفضل ضمن فئتها على أسرع وحدات معالجة الرسوميات AMD Radeon التي توفر أداءً فائقاً يضاهيم مستوى الكمبيوترات المكتبية في تشغيل الألعاب مع معدّل تبديل فائق لإطارات رسوميات 1440 بكسل في أي مكان.

    وفي إطار تعاون AMD الممتد لسنوات عديدة مع شركائها العالميين في تصنيع أجهزة الكمبيوتر، قدمت الشركة أيضاً AMD Advantage™ Design Framework  للجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتميزة ذات الأداء العالي في الألعاب، والتي تجمع بين سلسلة معالجات رسوميات الأجهزة المحمولة AMD Radeon RX 6000M  وتطبيق AMD Radeon وسلسلة معالجات الأجهزة المحمولة AMD Ryzen ™ 5000  وبين تقنيات AMD الذكية الحصرية وغيرها من خصائص تصميم الأنظمة المتقدمة، كما صُممت أجهزة AMD Advantage لتقديم أفضل تجارب الألعاب في فئتها. ومن المتوقع أن تتوفر أولى أجهزة AMD Advantage المحمولة لدى المصنعين العالميين الروّاد اعتباراً من بداية هذا الشهر.

     

    من جهته قال سكوت هيركلمان، نائب رئيس الشركة والمدير العام لوحدة أعمال الرسوميات في AMD: "على مدى السنوات الماضية، شهدت الألعاب الرقمية تطورات مذهلة بفضل التقنيات القوية التي تتيح لأجهزة الكمبيوتر إنشاء عوالم مثيرة ومعقدة وغامرة بشكل لم يسبق له مثيل. ونحن في AMD اليوم متحمسون لتقديم هندسة AMD RDNA ™ 2   عالية الأداء والموفرة للطاقة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة من الجيل الجديد، لإتاحة نفس المستوى من التجارب عالية الأداء والمرئيات الواقعية للاعبين على الأجهزة المحمولة.  ومع أنظمة AMD Advantage يمكن للاعبين التأكد من أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من الجيل التالي قد تم تصميمها وتحسينها وصنعها لتحقيق أفضل تجارب الألعاب الممكنة ".

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن