تخفيضات لمنتجات وخدمات من «اتصالات» بمناسبة اليوم الوطني للامارات

  • أعلنت «اتصالات» أمس عن إطلاقها الأول لـ «عروض الجمعة الخضراء»، وهي فترة للتخفيضات المميزة لمنتجات وخدمات «اتصالات» لمدة خمسة أيام تبدأ يوم 29 من نوفمبر الحالي وتستمر حتى 3 ديسمبر 2019، تزامناً مع اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات.

     

    وستكون «عروض الجمعة الخضراء» والأيام القليلة التي تليها فرصةً كبيرةً للحصول على باقة واسعة من المنتجات مثل أجهزة الهاتف الجوال وخيارات واسعة أخرى من الأجهزة والملحقات، إضافة للعديد من الباقات المخصصة للهواتف الجوالة وخيارات الترفيه المنزلي وغيرها.

     

    وستكون المنتجات والخدمات متاحة عبر العروض الخاصة لفترة محدودة هي الخمسة أيام من انطلاق «عروض الجمعة الخضراء»، وهي متاحة عبر كافة منافذ البيع التابعة لـ «اتصالات» بجميع مناطق دولة الإمارات، كما يمكن شراؤها عبر موقع «اتصالات» على الانترنت أو عبر تطبيق «بسمات» الشهير باسم (Smiles) وكذلك عبر الشراء الإلكتروني عبر منصة eLife.

     

    وستتيح هذه العروض من «اتصالات» تخفيضات مميزة تصل حتى 70% للأجهزة، وتخفيض 50% للاشتراك لمدة عام في منصة El Farq من OSN، علاوةً على تخفيض 10% إضافي خاص بعملاء منظومة المحفظة الإلكترونيةeWallet يضاف لتخفيضات «الجمعة الخضراء».

     

    وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بـشركة «اتصالات»: سعداء بإطلاقنا للتخفيضات التي تنطلق يوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 وتشمل الأيام القليلة التالية بالتزامن مع موسم المناسبات، وهي فرصة عظيمة لعملائنا للحصول على خيارات وافرة من الأجهزة المتحركة وباقات الترفيه المنزلي ومختلف الخدمات المميزة التي تقدمها «اتصالات»، ويأتي ذلك تماشياً مع استراتيجيتنا في أن نقدم أفضل المنتجات والعروض التي تفي احتياجات مشتركينا على نطاق دولة الإمارات



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن