زين الأردن اتفاقية مع إريكسون حول حلول السحابة للنظام الفرعي المتعدد الوسائط Cloud IMS ..على هامش جيتكس جلوبال

  • - زين الأردن وإريكسون اتفاقية تعاون في مجال حلول السحابة للنظام الفرعي المتعدد الوسائط Cloud IMS خلال مشاركتهما بالمعرض

     

    -  الاتفاقية الاستراتيجية تسعد في ترحيل خدمات الصوت الحالية العاملة عبر شبكات الجيل الثاني والجيل الثالث إلى شبكات الجيل الرابع

     

     

    كتب : محمد حلمي

     

    على هامش مشاركتهما في جيتكس جلوبال، وقعت إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: ERIC) وشركة زين الأردن اتفاقية استراتيجية من أجل تحديث وتوسيع خدمات الصوت باستخدام حلول السحابة للنظام الفرعي المتعدد الوسائط Cloud IMS الحالية من إريكسون، وترسيخ الشراكة القوية بين المؤسستين الرائدتين.

     

    وسيساهم تحديث شبكة شركة زين الأردن في دعم ترحيل خدمات الصوت الحالية الموجودة على شبكات الجيل الثاني والجيل الثالث، إلى شبكات الجيل الرابع LTE. وتسهم هذه الشراكة في تعزيز قدرة الشركة على توسيع نطاق خدماتها باستخدام حلول خدمات السحابة للنظام الفرعي المتعدد الوسائط Cloud IMS من إريكسون لتمكين إجراء الاتصالات الصوتية عبر شبكات LTE (أو ما يعرف بإسم VoLTE)، والاتصالات عبر الشبكات اللاسلكية (واي فاي) للشركات والمستهلكين في المملكة الأردنية الهاشمية.

     

    ويعد اعتماد خدمات المكالمات الصوتية عبر شبكات LTE خطوة مهمة لشركة زين الأردن في إطار استراتيجيتها التي تحرص من خلالها على تطوير خدماتها بما يلبي تطلعات زبائنها، حيث ستساهم هذه الخطوة في تعزيز عمليات الشركة فيما يخص التعامل مع المكالمات الصوتية من مختلف الأجهزة الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، بالإضافة إلى إمكانية إجراء المكالمات عبر الواي فاي للمشتركين والقدرة على الاتصال عبر شبكة واي فاي، مما يزيد من فرص التواصل والاتصال المتاحة عبر شبكة زين الأردن.

     

    وأكّدت شركة زين الأردن أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي ترسيخاً للشراكة القائمة مع إريكسون، حيث تحرص الشركة دوماً على بناء شراكات استراتيجية مميزة تساهم في تحقيق أهدافها الاستراتيجية وخططها التوسعية في سبيل تقديم أفضل خدمة لمشتركيها من الأفراد وقطاع الأعمال على حد سواء، وأضافت الشركة بأن هذه الخطوة سيكون لها أثر إيجابي على شبكة زين الأردن وتجربة مشتركيها، حيث ستعزّز الحلول السحابية للنظام الفرعي متعدد الوسائط Cloud IMS من أداء الشبكة، من خلال إجراء المكالمات عبر شبكات الجيل الرابع VoLTE والاتصالات اللاسلكية عبر شبكة الواي فاي، وسيتمتع مشتركو زين بمكالمات صوتية فائقة الوضوح وعالية الجودة.

     

    من جهته قال فويتشك باجدا، نائب الرئيس رئيس منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في أريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "إن اتخاذ خطوات عالية للارتقاء بجودة خدمات الصوت والاتصالات هو أمر بغاية الأهمية في مثل هذه الأوقات. وتماشيًا مع رؤية الأردن 2025، والخطط الاستراتيجية في البلاد، نعتقد بأن هذه الشراكة والتزامنا المشترك بتوظيف أحدث التقنيات يسمح لنا بدعم شركة زين الأردن لتحقيق أهدافها الاستراتيجية. وتؤكد هذه الاتفاقية على مكانتنا الراسخة كشريك رئيسي لشركة زين الأردن، ونتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات المهمة في المملكة".

     

    وتساهم حلول السحابة للنظام الفرعي المتعدد الوسائط Cloud IMS من إريكسون في الارتقاء بتجربة العملاء الشاملة وتحسين خدمات الاتصال والمكالمات الصوتية في البلاد. ويوفر هذا الحلّ خدمات اتصالات غنية في الوقت الفعلي للمستخدمين من المستهلكين والشركات، أيًا كان نوع الشبكة أو الجهاز، بما يشمل الأجهزة الذكية ومكبرات الصوت الذكية والأجهزة القابلة للارتداء. مما يدعم أهداف شركة زين الأردن بتطوير قدرات الشبكات في المملكة الأردنية الهاشمية.

     

    #Ericsson

    #Zain_Jordan

    #GITEX_GLOBAL

    ##alamrakamy

    #عالم_رقمي 

    #https://www.tra.gov.eg/ar 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن