"‌GIGABYTE‌ " اطلاق ‌حاسب‌ ‌AORUS‌ ‌15G-KC‌ ‌الجديد‌ لالعاب رقمية متطورة ‌

  •  

    كتب : باكينام خالد – عادل فريج

    يعتبر عتبر البحث عن حاسب جديد خاص بالألعاب الرقمية واحدة من أصعب المهام التي يمكن أن نقوم بها وذلك نظرًا لعشرات الخيارات المتوفّرة في الأسواق، سنحدّثكم اليوم عن واحد من أحدث الحواسيب التي أطلقتها شركة GIGABYTE الشهيرة مؤخّرًا، لقد أعلنت الشركة عن حاسب‌ ‌AORUS‌ ‌15G-KC‌ في بداية شهر مايو ويأتي الحاسب برفقة شاشة يبلغ قياسها 17.3 بوصة، يعتبر الحاسب مثاليًا للألعاب الرقمية التي تتطلّب معدّل تحديث مرتفع وذلك بفضل معالج إنتل المتوفر والذي ينتمي إلى الجيل العاشر من إنتل.

    يتمتّع حاسب‌ ‌AORUS‌ ‌15G-KC‌ بالكثير من الميّزات بدءًا بالأداء المميّز الذي لا يمكننا تجاهله وصولًا إلى الشاشة التي توفّر أفضل تجربة ممكنة حتى عند تشغيل أحدث الألعاب وأثقلها، أمّا الجزء الأهم والذي يبحث عنه معظم عشّاق الألعاب الرقمية هو البطاقة الرسومية ولكن برفقة هذا الحاسب الجميل فأنتم في أيدٍ أمينة حيث يمتلك الحاسب بطاقة رسومية تنتمي إلى RTX 30 Series الأشهر حتى الآن ويضم المعالج، Intel Core i7-10870H ، سرعة المعالج 2.3GHz. ، كارت الشاشة، NVIDIA® GeForce RTX 3060 Laptop GPUذاكرة الوصول العشوائي: 2xDDR4 Slots (Max 64GB)  ، ذاكرة التخزين الأساسية: 512SSD. ، قياس الشاشة: 17.3 بوصة، NTSC 72% ،IPS Panel ، دقّة الشاشة: 1920x 1080.

    ستشعر بقوة حاسب‌ ‌AORUS‌ ‌15G-KC‌ منذ اللحظة الأولى التي تراه فيها، يعتبر الحاسب متينًا كفاية وخشنًا بشكل ملحوظ ومناسبًا للاعبين المحترفين الذين يفضّلون الحواسيب المتينة والهادئة التي تفتقد الألوان الكثيرة والأضواء المتداخلة التي تشتّت انتباه اللاعبين، ويبلغ وزن الحاسب 5.95 رطلًا والذي يعادل 2.6KG تقريبًا.

     

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن