مؤتمر طبي عربي حول الفطر الأسود

  •  

    يعقد المعهد العربى للتنمية المهنية المستدامة "معتمد" التابع لاتحاد الأطباء العرب, اليوم ا الخميس "ويبينار" علمي عبر الإنترنت, لتوضيح الحقائق العلمية حول مرض الفطر الأسود, والعلاقة بين فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وزيادة عدد الحالات المصابة بالفطر.

    وذكر بيان صادر عن المعهد أن اللقاء العلمي يتناول الحقائق العلمية عن العلاقة بين الفطريات والأمراض في الإنسان, العلاقة بين فيروس كورونا, زيادة عدد الحالات المصابة بالفطر الأسود, وتأثير الممارسات الطبية على ظهور الحالات.

    كما يستعرض اللقاء, الأكثر عرضة للإصابة بالفطر, والأعراض أيضا التي تشير للإصابة به وكيفية التشخيص والعلاج, ويتضمن اللقاء عرضا ومناقشة لحالات إكلينكية أصيبت بالفطر وكيف تم تشخصيها وعلاجها وكيف كانت النتائج الصحية في هذه الحالات.

    يحاضر في "ويبينار" معهد معتمد, الأستاذ الدكتور إيمان خولى أستاذ الميكروبيولوجى والفطريات بكلية الطب جامعة عين شمس, الأستاذ الدكتور أسماء صابر مصطفى أستاذ الأمراض الباطنة والمناعة الإكلينيكية بكلية الطب جامعة عين شمس, الأستاذ الدكتور حسام البصراطى أستاذ أمراض الأنف والأذن والحنجرة بكلية طب قصر العينى جامعة القاهرة, الأستاذ الدكتور مها فتحى أستاذ الميكروبيولوجى والمناعة بكلية الطب جامعة عين شمس, والأمين العام للجمعية المصرية لمكافحة العدوى.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن