" AOC " تطلق شاشة الألعاب الجديدة "آجون بورش ديزاين" في الكويت

  • كتب : صابر محمد – باسل خالد

    كشفت شركة "  AOC " ، المتخصصة في شاشات الألعاب الكمبيوترية، عن توفر شاشة ألعاب "آجون بورش ديزاين" AGON Porsche Design في الكويت حيث ستكون الشاشة متاحة من خلال متاجر كوادرا Quadra Stores، المعروفة كواحدة من أكثر متاجر الألعاب المرموقة في الكويت، والتي تحظى برضا الاَلاف من العملاء منطقة الخليج.

     وتعد "AOC"   العلامة التجارية الأولى لشاشات الألعاب بالكويت، بعد أن استحوذت على 26% من إجمالي حصة سوق شاشات الألعاب خلال الربع الأخير من عام 2020 (وفقًا لتقرير Context Q4'20). وبجانب شاشة الألعاب "آجون بورش ديزاين" PD27، ستطلق AOC أيضًا شاشات للمستهلكين وللأعمال من خلال متاجر كوادرا.

    من جهته قال بانكاج بوديراجا  مدير الفئات الشرق الأوسط وأفريقيا لدى" AOC"نحن متحمسون لإحضار PD27 إلى الكويت، حيث سيمنح اللاعبين الفرصة للاستمتاع بأحدث تقنيات الألعاب التي يمكن أن تقدمها AOC.

    من ناحيته قال "مدثر رفيق", المدير العام لمتاجر كوادرا: " AOC واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الشاشات في الكويت، وبما أن متاجر كوادرا تقدم بالفعل أفضل أجهزة وملحقات الكمبيوتر في البلاد، فمن الطبيعي أن نحمل العلامة التجارية ونقدم لعشاق الألعاب في الكويت أفضل شاشات الكمبيوتر".

    يحتوي PD27 على شاشة عرض انحناء 1000r مقاس 27 بوصة تأتي بدقة QHD (2560 × 1440) جنبًا إلى جنب مع معدل تحديث 240 هرتز، وHDR 400. وهي توفر مدخلات فيديو متعددة تتراوح من HDMI 2.0 وDisplayPort 1.4 مع دعم Adaptive Sync. سيقدر المستخدمون الذين يتوقون إلى هدير المحركات ذات الستة ملاكمين في ألعاب السباق مكبرات الصوت الستريو 5 وات مع صوت DTS

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن