وزير الشباب والرياضة يوجه بإنهاء كل الإجراءات المتعلقة ببطولة العالم للسلاح

  • وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المعنيين باللجنة المنظمة لبطولة العالم للسلاح (ناشئين وشباب) على إنهاء كل الإجراءات المتعلقة بالبطولة المزمع إقامتها بمصر في الفترة من 3 وحتى 11 أبريل المقبل بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر للبطولة.

    جاء ذلك في إطار موافقة الوزير على التوصيات الصادرة عن اجتماعه مع اللجنة المنظمة للبطولة، موجهًا بتشكيل غرفة عمليات مصغرة للبطولة لمتابعة كافة الأعمال التنفيذية للبطولة ورصد لحظي لسير المنافسات دون أية عوائق من خلال التأكد من توافر كافة التجهيزات اللوجستية والإدارية.

    وقال صبحي: “إنه تم الاتفاق على التنسيق مع ممثلي وزارة السياحة بشأن الفعاليات المصاحبة للبطولة من زيارات وجولات لأبرز المعالم الأثرية، إضافة إلى التنسيق مع الهيئة العامة للاستعلامات فيما يخص التغطية الإعلامية الدولية لمنافسات البطولة بالتنسيق مع مختلف وسائل الإعلام والجرائد ووكالات الأنباء العالمية”.

    وأضاف أن العمل يجرى على قدم وساق فيما يخص متابعة كل تفاصيل البطولة مع اللجنة المنظمة، والتدخل لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة، والاطمئنان على جاهزية الأماكن المخصصة للتدريب، وأماكن استضافة المنافسات بمجمع الصالات المغطاة بهيئة إستاد القاهرة الدولي.

    وأشار إلى تضافر الجهود مع مختلف الجهات المعنية بالدولة، والذي يعد أهم الأسباب المؤدية إلى نجاح استضافة مصر لكبرى البطولات الرياضية، لافتًا إلى أنه في انتظار نسخة قوية من بطولة العالم للسلاح على مستوى الناشئين والشباب على صعيد الأعمال التنظيمية والأداء الفني للاعبين المشاركين بالبطولة.

    من جهته، قال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس الاتحاد المصرى للسلاح عبد المنعم الحسيني: “إنه يتم حاليًا الانتهاء من كافة الاستعدادات بالتنسيق مع وزارة الشباب ومختلف الجهات المعنية فى الدولة إضافة إلى التنسيق المتواصل مع الاتحاد الدولي للسلاح بدء من وصول وفد الاتحاد الدولي غدا الثلاثاء ثم بدء وصول جميع الوفود المشاركة في البطولة”.










    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن