"سامسونج" تطلق هواتف Galaxy A52 و A72 لدعم قدرات الابتكار لدى الجميع

  •  

    كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، عن سلسلة هواتف Galaxy A؛  فئات A52 و A72، الجديدة التي تدعم قدرات الابتكار لدى جميع المستخدمين، وتتيح سلسلة هواتف Galaxy A أدوات التواصل والتعبير المتميزة للمستخدمين، من خلال الكاميرا الرائعة، والاندماج في تجربة مشاهدة واضحة مع شاشة تصفح انسيابية، ومواصلة الاستمتاع بميزات Galaxy الأساسية المبتكرة، مثل مقاومة الماء والبطارية التي تدوم لفترة طويلة. وتسهم سلسلة هواتف Galaxy A أيضاً بتوسعة تجارب المستخدمين عبر إتاحة الوصول إلى منظومة Galaxy الأوسع من الأجهزة المتصلة، مثل Galaxy Buds Pro و Galaxy Smart Tag و Galaxy Tab.

     

    وقال الدكتور تيم روه، رئيس ومدير أعمال الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: "تسعى سامسونج جاهدة لمنح عملائها أقصى ما يرغبون به ويحتاجونه بطريقة مبتكرة. ولهذا  تُجسد سلسلة هواتف Galaxy A الجديدة  A52 و A72 فلسفة علامة Galaxy التجارية، معززة بأحدث الابتكارات والخدمات المتميزة وبأسعار متاحة للجميع".

     

    تقدم ابتكارات الكاميرا المذهلة في سلسلة هواتف Galaxy A الجديدة. Galaxy A52 و A72  الاستمتاع بالصور ومقاطع الفيديو الرائعة بطريقة أكثر متعة وتنوعًا، فيمكن للمستخدم من خلال كاميرا سامسونج إلتقاط صوراً بألوان زاهية؛ ومقاطع فيديو ذات جودة عالية بسهولة، بفضل الكاميرا الرباعية متعددة الاستخدامات،  بدقة تبلغ 64 ميجابكسل. كما توفر ميزة تحويل لحظات محددة فوراً من مقاطع فيديو 4K إلى صور عالية الدقة بدقة 8 ميجابكسل، باستخدام خاصية 4K Video Snap، إلى جانب تقنية تحسين المشهد Scene Optimizer التي تعتمد الذكاء الاصطناعي لتسجيل اللقطات باستخدام الإعدادات المثلى لـنحو 30 فئة من الصور والخلفيات، مثل الطعام والمناظر الطبيعية والحيوانات الأليفة.

     

    هذا فضلا عن توافر خاصية التثبيت البصري للصور OIS التي تتيح إنتاج الصور ومقاطع الفيديو الواضحة والثابتة، كما تمنح خاصية النمط الليلي Night mode معالجة متعددة الإطارات لإنتاج صورة مشرقة وواضحة حتى في الأجواء المظلمة، ويمكن للمستخدمين إضافة لمستهم الخاصة إلى المحتوى المُصور، من خلال المؤثرات الافتراضية AR Emoji وMy Filter  إلى جانب تطبيق عدسات الواقع الافتراضي AR من Snapchat مع نمط المرح Fun Mode  التي تمكن من التقاط صور المحتوى باستخدام تطبيق الكاميرا الأصلي.

    تحرص سامسونج على تحسين تجربة المستخدم باستخدام شاشة  Super AMOLED  زاهية الألوان، بتصميم مطوّر مع حواف انسيابية ناعمة وبيت صغير للكاميرا وتتميز الشاشة أيضاً بخاصية معتمدة لحماية العين، حيث تقوم تلقائياً بضبط درجة لون الشاشة بناءً على أنماط استخدام الهاتف الذكي لتقليل إجهاد العين بالاعتماد على ميزة درع حماية العين Eye Comfort Shield، ومع معدلات تحديث الإطارات البالغة 90 هرتز على هواتف  Galaxy A52  و A72، أصبحت تجربة التصفح أكثر سلاسة وانسيابية حتى في الإضاءة الخارجية القوية بفضل قوة سطوع تصل إلى 800 شمعة[MG1] .

     

    واعتمدت  سلسلة Galaxy A الجديدة على مجموعة من خصائص الاتصال السلسلة والميزات  الجديدة،لحياة منظمة ومترابطة ومنها تطبيق "SmartThings" الذي يتيح ربط آلاف الأجهزة والتحكم بها في بيئة المنزل الذكية مباشرة عبر هواتف سلسلة Galaxy A، بما في ذلك الأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر والتلفزيون، وتقوم ميزة SmartThings Find بتحديد مواقع الأجهزة  المرتبطة من خلال توجيهات أكثر سهولة ودقة، ويمكن لمُحدد بلوتوث Galaxy SmartTag  العثور على الأجهزة أو المتعلقات غير المتصلة عن طريق ربطها بالتجهيزات الأكثر أهمية، كي تتمكن من الاتصال والتحكم بآلاف الأجهزة عبر هاتف Galaxy A الخاص بالمستخدم.

     

    ولعشاق الموسيقى وهواة مشاركتها مع أصدقائهم تعمل خاصية مشاركة الموسيقى Music Share ببساطة على مزامنة الهاتف الذكي مع الجهاز الآخر لمشاركة الموسيقى بدون ربط مكبر الصوت. كما توفر خاصية ربط الهواتف مع مجموعتين من سماعات Buds Together ومشاركة الاصدقاء الاستماع.

    وتتيح ميزة المشاركة السريعة Quick Share إرسال الصور ومقاطع الفيديو بسهولة وبدون قيود على الحجم إلى أجهزة Galaxy القريبة،  للحصول على موافقة سريعة قبل نشر صورة شخصية جماعية. باستخدام ميزة المشاركة الخاصة Private Share ، كما تتيح خاصية التحكم في مشاركة الصور مع الأشخاص ومقاطع الفيديو أو إلغاء المشاركة بنقرة واحدة فقط حتى بعد مشاركتها.

     

     

    تتميز هواتف Galaxy A52 و A72 بمقاومة الماء والغبار وفق تصنيف IP67. وتمكن المستخدم من الاستعداد للطوارئ، مع خطة التغطية الممتدة Samsung Care+  للدعم الفوري والتي تغطي الأضرار والأعطال والسرقة وفقدان الهاتف. كما توفر سامسونج لأمان وآليات الدفاع لحماية المعلومات والبيانات الشخصية في الوقت الفعلي، وتوفر حماية المتعلقات الهامة باستخدام منصة Samsung Knox المدمجة.

     وسلسلة الهواتف الجديدة مزودة ببطارية قوية بسعة كبيرة تصمد يومين،  تمكن المستخدم من التقاط الصور واستخدام الهاتف بلا حدود، ويأتي هاتف A52 ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير/ ساعة، وهاتف A72 ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير/ ساعة.

    هذا وقد تم تجهيز Galaxy A52 و A72 بعناصر Galaxy الأساسية، والتي تشمل مكبرات الصوت الاستريو والذاكرة الخارجية التي تصل إلى 1 تيرابايت، بأداء أفضل على هذه المكبرات من خلال تقنية Dolby Atmos، التي توفر تجربة صوت غنية ومليئة بالتفاصيل. كما تساعد واجهة One UI 3 التي أعيد تصميمها مؤخراً في تمكين تجارب أكثر سهولة وتفاعلات متناسقة، من خلال زيادة السرعة والحدّ من التشتت مع التركيز على المعلومات المهمة.

     تحرص سامسونج على تعزيز الاستدامة وتسعى إلى تبني منتجات وطرق تعبئة صديقة للبيئة، لذلك تستخدم هواتف Galaxy A52 و A72 الورق وقوالب كرتونية للتقليل من المواد المستخدمة والاستفادة الأمثل للمساحات في التغليف.

    ستتوفر سلسلة Galaxy A الجديدة بألوانها الرائعة؛ البنفسجي والأزرق والأسود والأبيض*.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن