"كونتكت" توقع برتوكول تعاون مع "فوري" لتسهيل عمليات الدفع من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المالية

  • كتب : باسل خالد

     

    وقعت شركة كونتكت للتمويل (خاضعة لهيئة الرقابة المالية)، إحدى شركات مجموعة كونتكت المالية القابضة، برتوكول تعاون مع شركة "فوري"، الرائدة في مجال التحول الرقمي في المدفوعات الإلكترونية، من أجل تنويع خيارات الدفع الرقمية المتاحة للمواطنين المصريين وتسهيل اعتمادهم على المدفوعات الرقمية من خلال تطبيق فوري للهاتف المحمول وتطبيق "Contact Rewards" أو قنوات الدفع المختلفة. وتأتي الاتفاقية في إطار دعم جهود الحكومة لتبسيط الخدمات المالية والحد من معاملات الأوراق النقدية التقليدية.

    واتفقت الشركتان على تزويد عملاء كونتكت للتمويل بخيار مناسب لسداد أقساط وشراء منتجات التي تمويلها شركة كونتكت كالسيارات، والتمويل العقاري، بالإضافة إلى التسوق من خلال حلول فوري الرقمية الشاملة (أكثر من 194 ألف قناة دفع رقمية في جميع أنحاء مصر).

    من جهته قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة: "نفتخر بالشراكة مع فوري التي تقربنا أكثر نحو هدفنا المتمثل في تحقيق الشمول المالي وتسريع التحول الرقمي في مجتمعنا.

    أضاف تمثل هذه الاتفاقية نقطة تحول في طريقنا؛ حيث تعزز مواردنا وجهودنا في تقديم خدمات مالية رقمية متميزة للمواطنين المصريين من جميع فئات الدخل بما يتماشى مع السياسات الوطنية التي تعزز التحول الرقمي والشمول المالي"

    أوضح ان خدمات التمويل الاستهلاكي لكونتكت تتوافر من خلال 24 فرعاً يغطي جميع أنحاء الجمهورية، إلى جانب الخدمات من خلال شبكة نقاط البيع التي تغطي أكثر من 1500 مركز خدمة بمعارض السيارات وشركات التطوير العقاري وتجار السلع الاستهلاكية والنوادي الرياضية، متوقعاً أن يزيد الإقبال بشكل أكبر على خدمات كونتكت بعد إتاحة خدمة التقسيط من خلال فوري.

    من جهته قال حسام عز، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة فوري: "إن الاتفاقية الجديدة مع كونتكت هي جزء من الشراكات القوية التي تهدف إلى توفير الوقت والجهد على العملاء، ليصبح كل عميل قادر على أن يختار الخدمة التمويلية الراغب في الحصول عليها ودفع أقساطها من أقرب منفذ له أو من خلال تطبيق فوري لتقليل الاحتكاك وتبسيط الدفع مقابل الخدمات المالية المتنوعة ".

     

    أكد أحمد فهمي، مدير أول علاقات القطاع المالي بشركة فوري، أن الشراكة الجديدة توفر المرونة الكاملة للعملاء في سداد قسط أو قسطين دفعة واحدة عبر نظام آمن تماماً بمنافذ فوري، فضلاً عن أن التقسيط من شأنه أن ينعش الطلب على التمويل ويوسع قاعدة العملاء، كما يحفز عدداً أكبر من المستهلكين على الشراء سواء للسيارات أو العقارات أوالمشتريات أو غيرها من خلال الخدمات المقدمة من "كونتكت".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن