"مياه القليوبية " تطلق تطبيقا للمحمول .. والمستخدمين " لا يعمل "

  • كتب : محمد شوقي

    رغم إعلان شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن انطلاق تطبيق الهواتف الذكية "نسخة الأيفون و الأندر ويد" لعملائها باسم " شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية " الا انه من خلال تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام " أندر ويد " من "متجر جوجل " فإن الكثير من الخدمات لا يعمل أصلا ولا ترد الشركة على استفسارات المواطنين وتساؤلاتهم الأمر الذي يخلق حالة من الجدل من الهدف من اطلاق الشركة للتطبيق وما هي الجهة القائمة على ادارة محتوى التطبيق وهل هناك من يهتم بفحص شكاوى وتساؤلات المواطنين .

    ومن خلال تصفح التقييمات الخاصة بمستخدمي التطبيق فإن 95 % يشتكون من عدم قدرتهم على تشغيل التطبيق أصلا .. ناهيك عن عدم الرد على تساؤلاتهم بالإضافة إلى صعوبة التعامل مع التطبيق.

    وكان المهندس مصطفى مجاهد ـ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية ، أن الشركة أطلقت هذا التطبيق، لتلقى شكاوى المواطنين المتعلقة بالقطاع التجاري، سواء قراءة عداد أو الاستعلام عن قيمة الفواتير، حيث يقوم المواطن بتحميل التطبيق على هاتفه المحمول، وتسجيل حساب بالبيانات الشخصية للمواطن عليه ، موضحاً أن التطبيق يتيح أيضاً للمواطن تحديث البيانات الخاصه به كما أنه جاريٍ تفعيل خدمة دفع الفاتورة باستخدام التطبيق.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن