باريس سان جرمان يعرض 32 مليون يور لجوهرته السوداء "مبابي " للاحتفاظ به

  • كتب : باسل خالد

    يبدوا ان نادى باريس سان جرمان ، متصدر الدورى الفرنسي  لن يقف مكتوف الايدى امام محاولات كل من ريال مدريد وبرشلونة لضم المهاجم كيليان مبابي الى صفوف فى موسم الانتقالات الصيفية القادمة .

    وتشير التقارير الى أن عملاق دوري الدرجة الأولى الفرنسي سيلجاء الى  إلى وسيلة "مجربة" لضمان الإبقاء على المهاجم كيليان مبابي في صفوف الفريق اذ وفقًا للتقارير الواردة في Diario AS ، فإن مسؤولي باريس سان جرمان يشعرون بقلق متزايد من أن النجم الفرنسي ربما يتم التأثير عليه وإغراؤه بالانتقال إلى ريال مدريد في عام 2020.

    وخلال العامين الاخريين ارتبط اسم مبابي باستمرار بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية، حيث لا يخفي مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، إعجابه بمواطنه الفرنسي الدولي ومع ذلك ، فإن باريس سان جرمان واثق من أن عرض صفقة جديدة، يمكن أن تقنع اللاعب الشاب، 21 عاما، بالبقاء في فرنسا.

    ويتضمن عرض سان جرمان لجوهرته السمراء ستصل قيمته إلى 32 مليون يورو سنويا، وهو رقم هائل قد يقنع مبابي بالاستمرار رغم ما تردد سابقا عن رغبته في الرحيل ومن المحتمل أن يقدم ريال مدريد عرضًا لمبابي خلال الصيف المقبل.

    الجديد بالذكر ان ناى باريس سان جرمان يدرك خطورة دخول مبابي فترة الـ18 شهرًا الأخيرة من عقده الحالي في الموسم المقبل، وذلك في حال لم يوقع على عرض جديد للبقاء في "ملعب الأمراء" ولذلك يحرص مسؤولى النادي على التاكيد على على عدم رغبته في بيع اللاعب .

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن