كمال : نحرص على حماية بيانات المستخدمين وتطبيق أحدث الحلول الأمنية " Color OS 6.0 "

  • الاعتماد على المعالج هو سناب دراجون 665  لتوفر الطاقة مع دعم خاصية الذكاء الاصطناعي بالكاميرا

     

    كتب : باسل خالد

    أكد سيف كامل مدير المنتجات بشركة "Realme " مصر ردا على سؤال " عالم رقمي " أننا كشركة لتطوير الهواتف الذكية  نعلم جيدا مدى أهمية حماية بيانات مستخدمي الهواتف وحماية خصوصيتهم لذلك نقوم بإجراء العديد من الاختبارات الخاصة بتأمين الهاتف ووضع مستويات متنوعة لحماية البيانات سواء من خلال مستشعرات بصمة العين أو بصمة الصباع وكذلك سنقوم بشراء سينسور من سامسونج لضمان حماية أكبر لبيانات المستخدمين .

    أضاف في حالة اكتشاف أي ثغرة أمنية فإن فريق المطورين في الشركة يقومون بتطوير الحل المناسب لسد هذه الثغرة وإرسال الحل إلى مستخدمي هواتف " ريلمي " لاسيما أننا نعتمد على واجهة المستخدم " Color OS 6.0 " لنظام "  أندر ويد 9 "  .

    أضاف شحن الهاتف بالكامل يمكن أن يحتاج إلى 3 ساعات نظرا لأن بطارية الهاتف هي  10 وات نظرا لاهتمامنا بتوفير هواتف تتناسب مع الإمكانيات المالية للفئة المتوسطة ، بأسعار مناسبة للشباب ، حيث  إن استخدام تقنية" التايب 3 "كان سيؤدي إلى ارتفاع السعر الإجمالي للهاتف وهو ما لا يتناسب مع فئة المستخدمين المستهدفين .

    أضاف يدعم الهاتفان واجهة التشغيل المطورة Color OS 6.0  التي تضمن تحسينًا لشكل الهاتف وإدارة أفضل للتواصل كما  تدعم الوظائف الأساسية لـ Google AR Core للواقع المعزز. وسيشمل هذا التطور في واجهة التشغيل نظام شاشة القفل والشاشة الرئيسية home screen، وصفحة الإشعارات التي تتميز الآن بالاتساع والرحابة وهوية "ريلمي" في التصميم والراحة التأثير البصري والذي يمكنه أكثر نظام أندر ويد الخام الذي يقوم عليه نظام التشغيل. وقد تم تعزيز خصائص الحماية والخصوصية ليتمكن المستخدمون من إخفاء البرامج والأيقونات والملفات المراد إخفاؤها بالإضافة إلى خاصية فتح الهاتف بالبصمة، كما تيسر خاصية Hotspot Management عملية التحكم في سرعة وحجم استخدام شبكة الاتصال والبيانات.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن