لمغازلة عشاق الألعاب. :إطلاق الهاتف" realmi 5" بمعالج سناب دراحوان 665"بسعر يبدأ 2590 جنيه

  • كتب : باسل خالد

     

    أكد سيف احمد مدير المنتجات بشركة Realme "مصر، المتخصصة فى مجال تطوير الهواتف الذكية، أن سلسة هواتف" Realme 5 " ويتصمن تصميم عالى الجودة والكفاءة وتعطى لها 133طلاء بلونين أخضر الكريستالى وازرق الكريستالى مع اتاحةشاشة  5.6 بوصة مع استحواذ بنسبة89 %من حجم الهاتف.

     

    أضاف الهاتف يضم 4 كاميرات أولها  12ميجا بيكسل والثانية لدعم الفوكس وأيضا التفاصيل  والثالثة لتعزيز جودة الفيديو والرابعة لتجميع اكثر من مشهد فى صورة واحدة.

     

    أوضح الهاتف زود بطارية 5 آلاف مالى امبير مع 4 صمامات لتخفيض حرارة الهاتف وتقليل استهلاك الطاقة مع مقاومة عالية الاحتراق.

     

    قال إن المعالج هو سناب دراجون 665 وهو يوفر الطاقة مع دعم خاصية الذكاء الاصطناعي فى الكاميرا وخاصية عدم الاهتزاز أثناء التصوير والتعرف على المشاهد مع يمكن لعشاق الألعاب الاستمتاع بالهاتف للحصول على أفضل أداء للهواتف المنافسة "الفئه الاقتصادية".

    اوضحت الهاتف زود بواجهة " Core os"  لإتاحة مجموعة من الخدمات الهمهة كالتحكم فى السرعة البيانات "Hotspot" كارواتر مع مستوى عالى من حماية البيانات.

     

    أشار سيف سعر الهاتف سيكون 2590 من منصة "جوميا" بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت

    أما الإصدار الثانى من الهاتف بذاكرة جاهلية  128جيجا بايت مع ذاكرة عشوائيه  6جبجا بايت سيكون سعره  3290جنيه

     

    جاء ذلك على هامش فاعليات  إطلاق الشركة لسلسة هواتف Realme الفئه الخامسة حيث أن الهاتف. "realm I 5 pro" مزود ب 4 كاكيرا  بكاميرا 48 ميجا بيكسل لتوضيح تفاصيل الصورة والحفاظ على جودة الصورة مع كاميرا أمامية قوية جد ومعالج" سناب دراجون 712" ، بتفنية 10 نانوميتر، بما يتناسب مع احتياجات عشاق الألعاب الإلكترونية وجهد أكبر لزيادة كفاءة معالج الرسميات بنسبة10٪ مع سرعة أكبر فى نقل البيانات بسعر3790جنيه مع ذاكرةداخلية 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائيه جيحا بايت اما الإصدار الثانى من  الهاتف" realmi 5pro" بذاكرة عشوائيه 8جيجا  وذاكرة داخلية 128جيجا بايت سيكون. سعره4690جنبه

    باسل



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن