منصة "ڤندُر" لدعم تجارة الحديد والصلب في مصر والمنطقة

  • كتب : نهلة أحمد – محمد شوقي

    أطلقت شركة "ڤندُر" أول منصة إلكترونية في المنطقة لبيع وشراء منتجات الحديد والصلب، بهدف تسخير الأدوات التكنولوجية لتقديم معاملات عالية الجودة والكفاءة والموثوقية، لا سيما في ظل النمو الملحوظ لقطاع الحديد والصلب في مصر وتصدّر الدولة قائمة الدول العربية في إنتاج الصلب على مستوى العالم بحسب تقرير لمنظمة الصلب العالمية.

    من جهته قال المهندس عبد الرحمن حفني، مؤسس شركة "ڤندُر"، "من خلال عملي في قطاع الحديد والصلب لسنوات طويلة وجدت أن البائعين والمشرتين يعانون من إيجاد المنتجات المناسبة في الوقت المناسب وبسعر مناسب وتستهدف منصتنا صناعة المواد الخام بين الشركات بدءاً من قطاع الحديد والصلب، بحيث يستطيع البائعون زيادة نسبة مبيعاتهم وإدارة مخزونهم ومواردهم المالية بشكل فعّال".

    أضاف حققت المنصة نجاحات بارزة خلال فترة التجربة وذلك باستقطاب أكثر من 300 عميل خلال شهرين فقط وحجم مبيعات يصل إلى 10 ملايين جنيهات ومتوسط نمو شهري بنسبة 122%.

    وتلعب المنصة دوراً محورياً في إزالة حاجز عدم الثقة السائد في هذا القطاع الاستراتيجي بين البائع والمشتري وذلك من خلال تقديم مجموعة من الخدمات والتسهيلات لكلا الطرفين. وتتضمن الخدمات التي توفرها منصة "ڤندُر" للبائعين إمكانية إنشاء متجرهم الخاص، والتواصل مع عدد أكبر من العملاء، وخدمات لوجستية، مما يوفر الوقت والتكلفة للترويج للمنتجات. كما تتيح المنصة للبائعين تصفح لوحة بيانات للتعرف على اهتمامات المشترين والمنتجات الأكثر رواجاً بينهم، بالإضافة إلى الاستفادة المثلى من مخزون المنتجات لديهم.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن