أبل ستعيد الأموال لمستخدمي"Apple One "إذا كانوا مشتركين بإحدى خدماتها المدفوعة

  • كتب : صابر محمد – محمد شوقي

    بعد أن أصبحت خدمة Apple One متاحة للجميع، نحن على يقين من أن بعضكم قد تكون لديهم أسئلة حول الخدمة، مثل ماذا لو كنت مشتركًا بالفعل في إحدى خدمات أبل المُدرجة ضمن Apple One؟ هل ستستمر في الإشتراك في كلا الخدمتين حتى لو كانت الخدمة المعنية مُدرجة ضمن حزمة Apple One؟

    وفقًا للقائمين على موقع iPhone in Canada، فقد أكدوا أن شركة أبل ستعيد إلى العملاء أموالهم إذا كانوا مشتركين بالفعل في خدمة مُكررة. لذلك على سبيل المثال، إذا إشتريت إشتراكًا لمدة عام في خدمة Apple Music وقررت الإشتراك في Apple One التي تتضمن بالفعل Apple Music، فيبدو أن شركة أبل ستعيد إليك المال مقسمًا على اشتراكك.

    ما يعنيه هذا هو أن آبل ستعيد إليك الأشهر المتبقية في الإشتراك الذي تخليت عنه، وسيعتمد المبلغ المسترد على التكلفة مقسومة على إجمالي عدد الأشهر التي إشتركت فيها. لن يمثل هذا إستردادًا كاملاً للأموال، ولكننا نعتقد أن هذه الصفقة لا تزال عادلة نظرًا لأنك إستخدمت تلك الخدمة جزئيًا قبل صدور خدمة Apple One والإشتراك فيها.

    بالنسبة لأولئك الذين يشتركون في الخدمات خلال كل شهر، فإن Apple One ستحل أساسًا محل الخدمات الحالية ولن يتم تحصيل رسوم منك مقابل إحدى خدمات أبل المستقلة بعد ذلك طالما أنك تحافظ على إشتراكك في Apple One.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن