شاومئ : طرح الهاتف " Poco C3 " بإعتباره أرخص هاتف من شركة Poco

  • كتب : باسل خالد

    كما كان مقررًا بالفعل، قامت العلامة التجارية الفرعية Poco التابعة لشركة " Xiaomi " بالكشف عن الهاتف Poco C3. ومن خلال مظهره فقط سيتضح لك أن الهاتف Poco C3 مماثل لـ Redmi 9C بإستثناء أنه يفتقر لمستشعر بصمات الأصابع ويأتي مع طلاء مُزدوج في الخلف من أجل سهولة الحمل. هذا الهاتف يأتي كذلك باللونين الأزرق والأخضر والأسود.

    وبغض النظر عن التصميم، فالهاتف Poco C3 الجديد يأتي كذلك مع مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.53 بوصة وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio G35، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلاً عن بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 10W.

    الهاتف Poco C3 الجديد يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وثلاث كاميرات في الخلف بدقة 13 ميجابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميجابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميجابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبغض النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 ومع واجهة MIUI 12.

    الهاتف Poco C3 الجديد يأتي بسعر منخفض للغاية، فهو يُكلف ما يُعادل 102 دولارات لنسخة 3GB/32GB، وما يُعادل 122 دولار لنسخة 4GB/64GB علمًا أنه سيكون متوفرًا للشراء، على الأقل في الهند إبتداءً من 16 أكتوبر.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن