لتلبية 250 مليون مستخدم للهواتف : " Imint " شراكة مع" MediaTek " لتحسين إستقرار الفيديوهات

  • كتب : محمد شوقى – باسل خالد

    أعلنت شركة " Imint " ، السويدية  ، مؤخرًا عن إثنتين من الخوارزميات الجديدة لتثبيت الفيديوهات، بما في ذلك خوارزمية Vidhance Selfie Video التي ستوفر إستقرارًا محسنًا للفيديوهات التي يتم إلتقاطها بإستخدام الكاميرات الأمامية أثناء المشي.

     

    وعن أحدث التطورات مع" Imint "كشفت الشركة عن شراكتها مع شركة MediaTek. من خلال القدرة على توفير إستقرار الفيديوهات على مستوى العتاد، سيكون بمقدور" Imint " زيادة تحسيناتها للتثبيت الرقمي للفيديوهات والصور على الهواتف الذكية التي تعمل بالمعالجات التابعة لشركة MediaTek، وبالتالي تقديم الجيل التالي من تكنولوجيا " Vidhance ".

     

    وتعمل شركة" Imint "و" MediaTek " على تقليل كمية الطاقة المطلوبة للمعالجة من قبل حلول Vidhance القادمة والحالية. الحل الأحدث والذي يحمل إسم Vidhance Selfie Mode سيكون هو أول من يستفيد من مزايا الشراكة الجديدة بالإشتراك مع الجيل الأحدث من محرك الذكاء الإصطناعي التابع لشركة MediaTek والوصول إلى معالج الصور المدمج في معالجات الشركة التايوانية.

     

    الحلول الأخرى المُقدمة من قبل شركة Imint تشمل Vidhance Super Stabilization و Vidhance Multi-Camera Transition و Vidhance Dynamic Motion Blur Reduction. تُستخدم حلول Vidhance في الهواتف الذكية التي تصنعها Xiaomi و Oppo و OnePlus و Vivo. أحدث اتفاقية ترخيص لشركة Imint هي توفير حلولها لشركة موتورولا وحاليًا، يمكن العثور على تقنية Imint في أكثر من 250 مليون هاتف ذكي وتشق طريقها تدريجيًا إلى الكاميرات الأخرى مثل كاميرات الأكشن وكاميرات الطائرات بدون طيار.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن