إريكسو تستحوذ على "كرادل بونيت" لتسرع تطوير تقنية الـ " 5G "

  • كتب : باسل خالد

    كشفت شركة إريكسون عن موافقتها على عملية الاستحواذ لضم شركة "كرادل بوينت"، المزود المتخصص لحلول شبكة الاتصال اللاسلكي واسعة النطاق المتكاملة من الجيل الرابع وحلول تقنية الجيل الخامس للمؤسسات. ويتماشى هذا الاستثمار مع استراتيجية إريكسون المستمرة للاستحواذ على حصة سوقية كبيرة في قطاع تقنية الجيل الخامس للمؤسسات، الآخذ في التوسع على نحو مستمر. وتؤدي عملية الاستحواذ هذه، إلى تلبية متطلبات محفظة إريسكون الحالية من حلول تقنية الجيل الخامس للمؤسسات، والتي تتضمن شبكات مخصصة ومنصة عالمية لتقنيات إنترنت الأشياء".

    وبلغت قيمة الاستثمار المتمثل في عملية الاستحواذ 1.1  مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع إغلاق الصفقة قبل نهاية الربع الرابع 2020 بشرط أن يتم دفع المبلغ كاملاً، من قبل إريكسون عند الإغلاق وسيؤدي التعاون المشترك إلى توفير إيرادات مرتفعة القيمة للعملاء، عبر إتاحة منظومة الخدمات المتكاملة التي تدعم تقنية الجيل الخامس للمؤسسات، بالإضافة إلى زيادة عوائد الاستثمارات على مستوى الشبكة.

    من جهته قال بوريه إيكهولم ـ الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "إريكسون" تعتبر عملية الاستحواذ على "كرادل بوينت" جزء من عروضنا الاستراتيجية الهادفة لمساعدة العملاء على تعزيز قيمة استثماراتهم في شبكة الجيل الخامس وستستكمل " إريكسون " إرث " كرادل بوينت" وريادتها في مجال الاتصالات اللاسلكية المتكاملة وعلى مستوى سوق شبكة الاتصال اللاسلكي واسعة النطاق. وقد تمكنّا عبر الجمع بين قدراتنا الهائلة في الوصول إلى السوق وروابطنا المتينة مع أكبر مزودي خدمات الاتصالات المحمولة في العالم .

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن