5000 شركة من 90 دولى تشارك بمعرض " GITEX GLOBAL 2022 "

  • كتب : وائل الحسينى – محمد العطار

    أكد عمر العلماء ، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بُعد يعتبر جيتكس هذا العام أكبر من أي وقت مضى. يمتد المعرض على مساحة مليوني قدم مربع ويضم أكثر من 5000 عارض من أكثر من 90 دولة ، مما يجعله بالفعل أكبر معرض تقني في العالم. هذا العام ، حيث انه تم أبرم شراكة مع "جيتكس " لضمان أننا لا نعرض التكنولوجيا فحسب ، بل نبتكر التكنولوجيا ونطورها بالفعل ".

    جاء ذلك في فاعليات المؤتمر الصحفي الرسمي لمعرض جيتكس جلوبال 2022 ، كما أكد أن حدث " Global DevSlam " مهيأ ليكون أحد أكبر أحداث المطورين في العالم حيث يتسارع الاهتمام العالمي بالإمارات والمنطقة كمركز تكنولوجي متصاعد في العالم .

    من جهتها قالت تريكسي لوهم ميرماند ، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي ، منظم جيتكس جلوبال: “جيتكس ليس مجرد تجمع كبير من الناس. إنه الرابط الفائق الذي يضفي إنسانية على الاقتصادات الافتراضية والرقمية كما يخدم جيتكس غرضًا عميقًا يتمثل في تمكين وتسريع الاقتصادات الرقمية لدولة الإمارات والعديد من شركائها في التحالف من خلال ربط أصحاب المصلحة الجادين بالعقول المتميزة من العالم ، وتجسيد هذه الروابط في شراكات قابلة للتنفيذ."

    سيستقبل جيتكس جلوبال 2022 عارضين جدد غير مسبوق بنسبة 52 % هذا العام كما سيشهد تدفق الاهتمام العالمي استضافة نورث ستار أكبر لقاء يونيكورن لهذا العام في دبي ، مع 35 يونيكورن من 15 دولة تتطلع لاستكشاف فرص جديدة والتوسع في واحدة من أسرع الأسواق نموًا في العالم يقدم برنامج `` Africa Fast 100 '' أكبر تجمع على الإطلاق للشركات الناشئة الأفريقية التي سيتم استضافتها خارج إفريقيا ، حيث تم الترويج لشركات التكنولوجيا الأفريقية على أنها الشركات التالية التي يجب مراقبتها من قبل المستثمرين.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن