وزير الشباب والرياضة يبحث مع نظيره الفلسطيني سبل تعزيز التعاون المشترك

  • أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، أهمية العلاقات الثنائية التي تجمع بين مصر وفلسطين، مشيرا إلى أن الحكومة المصرية تعمل في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكثيف ودعم التعاون المشترك وخاصة مع الأشقاء العرب، وذلك امتدادا للموقف المصري الراسخ تجاه القضية الفلسطينية والتي تحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية المصرية إلى جانب الاهتمام والتقارب بين الشعبين المصري والفلسطيني.

    جاء ذلك بمناسبة اللقاء الذي عقده الدكتور أشرف صبحي مع وزير الشباب والرياضة الفلسطيني الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ورئيس اتحاد كرة القدم بدولة فلسطين.

    وتناول اللقاء آخر المستجدات على الساحة الرياضية والشبابية، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين ليشمل العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك ، بالإضافة إلي مناقشة كيفية تفعيل تبادل الوفود الشبابية بين البلدين خلال الفترة المقبلة.

    وأوضح صبحي أن الوزارة بصدد إقامة معرض مكبر للحرف والصناعات والمشغولات اليدوية، مشيراً إلى توجيه الدعوة لمشاركة الجانب الفلسطيني لهذا المعرض في سياق التقارب المصري الفلسطيني في شتى المجالات وبخاصة الشبابية والرياضية منها.

    من جانبه، وجه الفريق جبريل الرجوب الشكر والتقدير والامتنان للقيادة السياسية المصرية بقيادة الرئيس السيسي، على دعمه المتواصل للقضية الفلسطينية.. مشيرا إلى أن الرئيس السيسي لديه اهتماما كبيرا بقطاعات الشباب والرياضة والبنية التحتية في مصر ، والتي أصبحت تنافس على المستوى العالمي ومؤهلة لاستضافة كبرى الأحداث والفعاليات، كما وجه الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على مجهوداته في سبيل النهوض بالرياضة المصرية.

    كما وجه الفريق الرجوب الدعوة لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لحضور منافسات بطولة بصدد إقامتها بدولة فلسطين تشمل ثلاثة أندية من فلسطين وثلاثة أندية من الأردن، والتي تقام بحضور لفيف من الشخصيات

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن