لفيديوهات احترافية: مجموعات الاستوديو من "بولي" تقدّم تجربة سهلة تناسب نظم العمل المختلطة وأحجام الغرف المتنوعة

  • كتب : محمد العطار

     

    كشفت شركة الاتصالات العالمية "بولي"، الداعمة للتواصل والتعاون البشري الهادف ، والمدرجة في بورصة نيويورك باسم (NYSE: POLY)، عن الحلول المحدّثة لغرف "بولي" المخصصة لغرف "مايكروسوفت تيمز".

    يقدّم هذا الإصدار الجديد من مجموعات "بولي استوديو" (Poly Studio Kits) جودة متميزة للصوت والصورة، مناسبة لجميع أنواع الغرف بداية من غرف التركيز، مرورًا بالغرف الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، كما تقدم تقنية الذكاء الاصطناعي (DirectorAI).

    تُعد مجموعات "استوديو بولي" (Poly Studio Kits) المخصصة لغرف "مايكروسوفت تيمز" على نظام تشغيل "ويندوز" حلًا سهل الشراء والنشر فور إخراجه من الصندوق. تُقدّم مجموعات "استوديو بولي"(Poly Studio Kits) المصممة لغرف "مايكروسوفت تيمز" تجربة اجتماعات متكافئة وحيوية لجميع الحاضرين، بفضل الشكل المحسّن للغرفة، بالإضافة إلى تقنية تتبع المتحدّث وتأطيره. يمكن الجمع بين حلول "بولي" المخصصة لغرف "مايكروسوفت تيمز" على نظام التشغيل "ويندوز" مع حواسيب الاجتماعات الجديدة من طرازي "ديل" أو "لينوفو".

     

    من جهته قالت لورا ماركس ، نائب الرئيس لشئون التحالف العالمي وتسويق المنتجات بشركة "بولي": "الآن تُعقد الاجتماعات في كل مكان - بداية من غرف الاجتماعات وانتهاء بمساحات العمل الشخصية، يتشوّق الناس إلى تجارب اجتماعات مرئية متكافئة ومتسقة بغض النظر عن مكان وجودهم. تعمل تقنية (DirectorAI) على التأطير الذكي للمشاركين في غرفة الاجتماعات، وبذلك يتمكن أي شخص ليس في الغرفة أن يتتبع المحادثة بسهولة."

     

    من جهة أخرى؛ قال ألبرت كويمان، المدير الأول لهندسة شركاء أجهزة "مايكروسوفت تيمز": "اليوم تغيّرت احتياجات مكان العمل، وتعمل غرف "مايكروسوفت تيمز" على تقديم تجارب تعاون شاملة للجميع، من خلال توظيف مفاهيم مثل مفهوم الصف الأمامي واعتمادها في شركة "مايكروسوفت.

     

    أضاف تعمل المجموعة الجديدة من حلول غرف "بولي" المخصصة لغرف "تيمز" على تمكين المستخدمين من تجربة تقنيات مستقبل الاجتماعات، بفضل الشكل المحسّن للغرفة، بالإضافة إلى تتبع المتحدثين وتأطيرهم للحصول على تجربة اجتماعات متكافئة وأكثر حيوية."

    من المشكلات المعتادة أنه غالبًا ما يبدو المشاركون في غرفة الاجتماعات صغار الحجم؛ كما يصعب سماعهم، أو قد يبدو الشخص القريب من الكاميرا بوضوح بينما يبدو الشخص الجالس في الطرف البعيد من الطاولة صغيرًا للغاية. من شأن هذا أن يجعل المشاركين الآخرين في الاجتماع يشعرون أن التجربة غير متكافئة أو غير جذابة أو لا تشجع على الانخراط الفعّال. تتغلب تقنية الذكاء الاصطناعي (DirectorAI) من "بولي" على هذه التباينات، مما يوفّر تجربة اجتماعات عالية الأداء في أي مساحة من مساحات الغرف أو أماكن العمل.

    تأتي مجموعات "بولي استوديو" (Poly Studio Kits) لغرف "مايكروسوفت تيمز" في عدة وضعيات متنوعة، ويمكنها إعداد أي غرفة اجتماعات بكل سهولة لتقديم تجربة متكافئة للجميع:

         تتضمن مجموعة أدوات "بولي استوديو" لغرفة التركيز المخصصة لـ "مايكروسوفت تيمز" على نظام تشغيل "ويندوز" - ما يلي: "بولي استوديو بي15، حاسوب "ديل" أو "لينوفو" لغرفة "بولي" المخصصة لغرفة "مايكروسوفت تيمز".

         تحقيق أقصى استفادة ممكنة من المساحة المحدودة، بفضل استخدام شريط فيديو قوي متعدد الإمكانات وتوصيل منظم للكابلات.

         تضمن مجموعة الميكروفونات (Beam-forming) ألا يفوت أي شخص أي شيء.

         ضوضاء منخفضة وجودة صورة مستدامة مع مستشعر للصور عالي الأداء.

         المحافظة الدائمة على التعرّض المناسب للضوء بفضل تقنية التعويض التلقائي للضوء المنخفض.

         تتضمن مجموعة أدوات "بولي استوديو" للغرف الصغيرة/المتوسطة المخصصة لـ "مايكروسوفت تيمز" على نظام تشغيل "ويندوز" - ما يلي: "بولي استوديو يو.إس.بي، حاسوب "ديل" أو "لينوفو" لغرفة "بولي" المخصصة لغرفة "مايكروسوفت تيمز".

         توفّر تقنية الذكاء الاصطناعي (DirectorAI) من "بولي" تجارب متطورة للاجتماعات المرئية.

         تحقيق أقصى استفادة ممكنة من المساحة المحدودة، بفضل استخدام شريط فيديو قوي متعدد الإمكانات وتوصيل منظم للكابلات.

         تضمن مجموعة الميكروفونات (Beam-forming) ألا يفوت أي شخص أي شيء.

         تأطير جماعي عالي الجودة وتتبع دقيق للمتحدث.

         تتضمن مجموعة أدوات "بولي استوديو" للغرفة الكبيرة المخصصة لـ "مايكروسوفت تيمز" على نظام تشغيل "ويندوز" - ما يلي: "بولي استوديو E70، حاسوب "ديل" أو "لينوفو" لغرفة "بولي" المخصصة لغرفة "مايكروسوفت تيمز".

         تغطي الكاميرات المزدوجة للغرف الكبيرة، بفضل مستشعرات (4K) بدقة 20 ميجابيكسل.

         توفّر تقنية الذكاء الاصطناعي (DirectorAI) من "بولي" تجارب متطورة للاجتماعات المرئية.

         تأطير جماعي عالي الجودة وتتبع دقيق للمتحدث، بما في ذلك الانتقال السلس للصورة بين المعروضات المختلفة.                      

    #استوديو_بولي

    #مايكروسوفت_تيمز

    #اجتماعات_الفيديو

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن