"عروس أسوان تثير. جدل مواقع التواصل

  • زيارة تفقدية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تحولت لدعوة إلى حفل زفاف، بطلتها كانت عروس في إحدى قرى أسوان، روت لسكاي نيوز عربية تفاصيل القصة كاملة.

    وخلال زيارة للسيسي لفقد المنازل المتضررة من أزمة السيول التي شهدتها المحافظة قبل أيام، نتيجة موجة الطقس السيء، تفاجأ الرئيس المصري بدعوة للزفاف من إحدى شابات أسوان.

    ودعت العروس آلاء الشافعي الرئيس المصري لحضور حفل زفافها، خلال لقائها به أثناء الجولة التفقدية، ليشكرها السيسي على الدعوة ويعلن تكفله بتجهيزها جهاز كامل.

     وقالت الشافعي إن: "الرئيس السيسي وعد فأوفى، التقيته أثناء وجوده في أسوان، وقمت بدعوته لحضور زفافي، وعندما علم بما حدث لأجهزتي وانهيار الغرفة عليها، قال لي إن الجهاز سيأتي كما كان وبنفس الشكل وعلى أكمل وجه".

    وأكدت في حديثها مع سكاي نيوز عربية أن: "الرئيس قال لي لا أستطيع أن أعدك بحضور الفرح، ولكن إذا كنت متواجد هنا وكان هناك متسع من الوقت سأحضر، وحقيقة حديثه شرف للجميع، لأنه يتعامل مع الجميع بإحسان وبمشاعر الأبوّة قبل أن يكون رئيسا للجمهورية".

     والتقى السيسي بمجموعة من أهالي القرى المتضررة، وتفقد القافلة الطبية الشاملة التي أطلقتها مؤسسة "حياة كريمة" بالتعاون مع وزارة الصحة وجامعة أسوان، والتي تأتي ضمن قوافل المساعدات الإنسانية الشاملة للمتضررين.

     ووصفت "عروس أسوان" اللحظات المؤلمة بتلف الأجهزة جراء السيول الجارفة: "كان الأمر مؤلما للغاية، شقى العمر كله ينهار أمام عيني، كانت أيام لا تنسى من الحزن والضيق، ولكن الله وقف بجوارنا وجبر بخاطرنا".

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن