الفنجري : اعتماد DHL Express مصر كأفضل مكان للعمل عام 2021

  • كتب : نهلة مقلد – عادل فريج

    كشفت شركة "  دي إتش إل اكسبرس " ، العالمية المتخصصة في خدمات الشحن السريع الدولية، عن تصنيفها في المرتبة الثانية عالميًا ضمن قائمة أفضل مكان للعمل على مستوى العالم عام 2021، وهي القائمة التي تعدها مؤسسة "Great Place to Work® " ومجلة "Fortune".

    ونالت دي إتش إل اكسبرس مصر الاعتماد كأفضل مكان للعمل من قبل المؤسسة الرائدة عالميًا في تقييم ثقافة وبيئة الأعمال داخل الشركات ومنح الجوائز في هذا الصدد بناءً على مدى تعامل تلك الشركات بنزاهة وعدالة مع موظفيها وفريق العمل لديها وتم ترشيح دي إتش إل اكسبرس مصر هذا العام من جانب مجموعة دي إتش العالمية تكريمًا لتميزها في تحقيق تفاعل كبير مع الموظفين تخطي نسبة الـ 90% على مدار السنوات الثلاثة الماضية وذلك خلال استطلاع رأي الموظفين الذي تجريه الشركة سنويًا. 

     من جهته قال أحمد الفنجري ـ المدير العام لشركة دي إتش إل اكسبرس مصر، " إن أعظم عنصر لدينا هو فريق العمل البالغ قوامه 350 ألف موظف في 220 دولة حول العالم، لذا نسعى لخلق بيئة عمل قائمة على الثقة والشفافية والتطوير. هدفنا تعزيز مكانتنا كشركة رائدة عالميًا في الشحن الدولي من خلال التركيز على تطوير قدرات الموظفين وتعزيز ممارسات العمل لنتحول إلى بيئة العمل المفضلة". 

    أضاف الفنجري "تعمل دي إتش إل على تشجيع فريق العمل من خلال مبادئ التفاعل والتمكين وخلق بيئة العمل الآمنة التي تعزز الإنتاجية، فمنذ انتشار كوفيد-19 في مصر حثت الإدارة موظفي المكاتب للعمل من المنزل في حين تم تأمين فرق العمل على الأرض من خلال إجراءات صحية صارمة .

    من جانبها قالت لمياء السادات مديرة إدارة الموارد البشرية بشركة دي إتش إل اكسبرس مصر نسعى بقوة في دي إتش إل اكسبرس مصر إلى أن نكون "مكان العمل المفضل" الذي يحفز جميع العاملين ويمكنهم من تحقيق أقصى استفادة من موارد المكان والعمل دائما في بيئة أفضل.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن