توتير ترصد الالاف الحسابات المحميه

  • تواصل شركة تويتر الكشف عن المزيد من الميزات الجديدة ، حيث نشرت تويتر مزيدا من التفاصيل عن مزاياها الجديدة، التي تمنح المستخدمين مزيدا من التحكم في رؤية حساباتهم وقراءتها والعثور عليها.

    وتعمل الميزة الأولى من شركة ”تويتر“ على تسهيل استخدام ونشاط أولئك المستخدمين الذين لديهم حسابات محمية؛ إذ تجعل التغريدات الخاصة بهم عبر ”تويتر“ مرئية للعامة في الحالات التي يريدون فيها الرد على غير المتابعين.

    وكتبت مصممة تجربة الأشخاص على ”تويتر“، لينا إمارا ”إذا كان لديك حساب محمي وقمت بالرد على شخص لا يتابعك، فمن المرجح ألا يرى الرد“؛ لذا هناك خيار يتضمن تذكير هؤلاء المستخدمين بهذه الحقيقة، بالإضافة إلى منحهم خيار تحويل تغريداتهم بسهولة إلى عامة.

    ومن المزايا الأخرى، رغبة ”تويتر“ في مساعدة أولئك الذين لديهم حسابات متعددة، إذ نشر الموقع نموذجا بالحجم الطبيعي يتضمن عنصر واجهة مستخدم يسمح بالتبديل إلى حساب مختلف مباشرة من النافذة الرئيسة على ”تويتر“، بالإضافة لذلك، ستسمح هذه الواجهة الجديدة برؤية اسم حساباتك وتعديها وتتبع حالة خصوصيتها بلمحة واحدة في مكان واحد.

    ومن المقرر أن تركز الميزتان الأخريان من ”تويتر“ بشكل أكبر على الخصوصية للمستخدمين، وإحدى هذه الخطوات هي ميزة من شأنها التواصل بشكل دوري مع المستخدمين لمعرفة ما إذا كانوا سعداء بتجربتهم على ”تويتر“، والتواصل بشأن إعدادات المحادثة الحالية، وتسهيل تعديلها حسب الحاجة دون زيارة قائمة إعدادات التطبيق.

    فيما يتضمن الخيار الثاني نظاما خاصا لإعلام مستخدم ”تويتر“ عندما يبحث الأشخاص عن اسمه، مع منحه مزيدا من التحكم فيما إذا كان الحساب قابلا للاكتشاف بهذه الطريقة، وتعتبر هذه الميزة مهمة جدا للحد من المضايقات عبر شبكة الإنترنت.





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن