بتلكو تشهد نموا فى اعمال Avaya OneCloud أسبوع جيتكس للتقنية   

  •  

    كتب : باسل خالد

     أصدرت شركة "بتلكو" المزوّد الرائد للحلول الرقمية في مملكة البحرين، تقريرًا يُظهر نمو في الاشتراكات الخاصة بشركة أﭬايا Avaya (NYSE: AVYA) ضمن حلول "وان كلاود - الاتصالات الموحدة كخدمة" OneCloud UCaaS وحلول "وان كلاود - مركز الاتصال كخدمة"OneCloud CCaaS التي تقدمها كخدمة مستندة إلى السحابة عبر مركز بيانات بتلكو البحرين. بتلكو وأﭬايا أعلنتا عن قصة النجاح هذه خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2020، مما شكل محطة بالغة الأهمية بعد مرور عام على توقيع الاتفاقية بينهما لتعزيز الخدمات المشتركة.

    ويعكس هذا الإنجاز للشراكة، وتسجيل النمو المضاعف خلال الربع المالي الماضي، الطلب المتزايد لدى المؤسسات في مملكة البحرين على الحلول المؤسساتية المناسبة والفعالة والتي يمكن مراقبتها والوصول إليها بسهولة، خصوصًا كونها مستندة إلى السحابة. وتقدم بتلكو كل من حلول أﭬايا السحابة الخاصةو العامة إلى العملاء وشركاء القنوات في البحرين، من خلال استضافة حلول أﭬايا "وان كلاود – الاتصالات الموحدة كخدمة" OneCloud UCaaS وأﭬايا "وان كلاود – مركز الاتصال كخدمة" OneCloud UCaaS في مركز البيانات الخاص بها.

    من جهته قال عبد الرحمن منير، مدير عام القطاع التجاري في شركة بتلكو "تحرص المؤسسات على تحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن طريق الخدمات السحابية. وعليه، فقد ارتئينا أن نتعاون مع شركة أفايا التي تقدم حلول اتصالات عالية المستوى، كونها تعمل على توفير الخدمات السحابية بنظام الاشتراك.

    بالإضافة إلى ذلك، ستقدم هذه الشراكة خدمات ملائمة لمختلف المؤسسات الراغبة بتفعيل حلول سحابية رائدة دون أي تعقيدات أو نفقات إضافية ناتجة عن إنشاء تلك الأنظمة داخل أماكن العمل."

    من ناحيته قال فادي هاني نائب الرئيس في أﭬايا الشرق الأوسط، أفريقيا وتركيا: "أﭬايا فخورة بالشراكة مع شركات الاتصالات الرائدة، ونجاحنا مع بتلكو يُظهر الفوائد الناتجة عن العمل مع مزوّدي الحلول الذين يتمتعون بمركز ريادي في أسواقهم. معًا، أﭬايا وبتلكو يقدمان المساعدة لتسهيل الانتقال إلى السحابة، وهذا ما تستفيد منه مختلف الشركات والمؤسسات حاليًا في البحرين.

    هدفنا هو تمكين المؤسسات بغض النظر عن حجمها، للاستفادة من حلول الاتصالات الموحدة ومراكز الاتصال المستندة إلى السحابة بشكل سهل ومناسب من حيث التكلفة". مشاركة أﭬايا في أسبوع جيتكس للتقنية سيكون بالشراكة مع Extreme Networks، Verint Systems Inc.، Semafone، Koopid، Imperium، Calabrio، IR وNectar. زوروا جناح أﭬايا Z1-B10، قاعة زعبيل، في مركز دبي التجاري العالمي بين 6 و10 ديسمبر 2020، أو انضموا إلينا عبر الانترنت من خلال منصة "جيتكس أنليميتد" GITEX Unlimited platform.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن