«ديجيتال بلانتس» تحصد جائزة «سوفوس» للتميز في حلول الأمن السيبراني بمصر لعام 2020

  • أعلنت شركة «ديجيتال بلانتس» -اليوم- الرائدة في حلول أمن المعلومات بالسوق المصرية، عن فوزها بجائزة «التميز السيبراني» من قِبل شركة «سوفوس» الإنجليزية، الرائدة في تقنيات أمن المعلومات لعام 2020 بالسوق المصرية.

    وجاء تكريم «ديجيتال بلانتس» بناءً على أدائها المتميز وإلتزامها في تأمين الشركات والمؤسسات بالاعتماد على حلول «سوفوس» غير المسبوقه للأمن السيبراني.

    وتعقيبًا على هذا التكريم قال كندرا كراوس نائب الرئيس التنفيذي بشركة «سوفوس» لقنوات التوزيع الدولية، " مع تنامي حجم التهديدات الأمنية وزيادة حدتها وتعقيدها، بات من الضروري أن تتسلح خطوط الدفاع الأمامية لأي شركة أو مؤسسة بأفضل الحلول الأمنية، والخبراء التقنيين، والمعرفة الجيدة بالتغير الجديد في خريطة التهديدات الأمنية، بما يعزز من قدراتهم على خدمة عملائهم وتزوديهم بأحدث التقنيات الأمنية".

    أشار أنه " الفائز بجائزة العام الحالي – شركة «ديجيتال بلانتس»- والتي قمنا بتدريب كوادرها المميزه ليصبحوا مستشاريين في مجال الأمن السيبراني، وإنه لمن دواعي سرورنا الإعلان عن هذا النجاح والاحتفاء به اليوم".

    وتحمي حلول سوفوس أكثر من 400 ألف شركة بكافة الأحجام على مستوى 150 دولة حول العالم من التهديدات الأكثر تعقيدًا التي يشهدها العالم حاليًا، وبدعم من سوفوس لابس والتي تضم فريق من علماء البيانات والتهديدات الذكية، تدعم حلول سوفوس المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي حماية النقاط الطرفية، مثل اللاب توب، والخوادم، والهواتف الذكية، والشبكات ضد تقنيات الهجمات السيبرانية، بما فيها تهديدات الفدية، وتشفير البيانات، والتصيد، وغيرها .

    ومن جانبه عبر المهندس أحمد حنفي، الرئيس التنفيذي لشركة «ديجيتال بلانتس» عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز قائلاً "يعكس هذا النجاح جهود فريقنا، الذي يضم عدد كبير من الخبراء العاملين في مجال تقنية المعلومات والأمن السيبراني لأكثر من 10 أعوام.

    وتعد «ديجيتال بلانتس» أول شريك بلاتيني في مصر لشركة «سوفوس» الانجليزية كمقدم للخدمات المدارة، حيث تمد الشركاء المحليين بالخدمات التقنية وتساعدهم على الحصول على الحلول الذكيه المناسبة لهم، كما تم اختيارها مطلع العام الجاري كأفضل شريك لخدمات الحوسبة السحابية مدعومة بخبرائها من الفريق التقني المختص تحت قيادة المهندس أحمد دسوقي لتغطية السوق المصرية والشرق الأوسط.

    للإطلاع على التقرير الكامل للشركاء الفائزين يمكنكم زيارة الرابط التالي: https://partnernews.sophos.com/en-us/2020/06/other/sophos-2020-americas-partner-award-winners

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن