Drapp Me فريق يفوز بجائزة أكسا وان هيلث لريادة الأعمال الصحية

  •  

    فازت الشركة الناشئة دراب مي Drapp me بجائزة أكسا وان هيلث لريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا  الصحية. والتي نظمتها قمة تكني 2020 لريادة الأعمال بالشراكة مع السفارة السويدية و "أكسا وان هيلث" والتي تهتم بدعم ريادة الأعمال الصحية

    وفازت الشركة التي أسسها رائدا الأعمال هادي بساط ورشا شيحة في مجال الاستشارات الطبية أون لاين وتقديم الروشتة الطبية بجائزتين عبارة عن رحلة إلى فرنسا للاطلاع على معامل الابتكار بشركة أكسا الأم، واكتشاف مجالات جديدة واكتساب خبرات تؤهلهم لتطوير منتجاتهم، إلى جانب رحلة إلى السويد مقدمة من السفارة السويدية.

    وقال شكري أسمر؛ رئيس قطاع العملاء في "أكسا وان هيلث" أن دعم هذه المسابقة يأتي من صميم استراتيجية الشركة التي تستهدف تغيير مفهوم الخدمات الصحية في مجال الرعاية الأولية والرعاية الثانوية،  والداعمة للابتكار وريادة الأعمال في القطاع الصحي للوصول لأفكار مبتكرة للتحديات التي يواجهها قطاع الصحة، وضمان حصول المواطنين على خدمات صحية أفضل، وتسهيل هذه الخدمات، وحل أية مشكلات تواجههم في سبيل الحصول على الخدمة.

    وأضاف أننا نسعى من خلال قمة تكني للشراكة مع الشركات الناشئة ونؤمن بقدرتها على التغيير وابتكار حلول جديدة ومبتكرة، ونقوم بعمل شراكات مثمرة جدا تحقق الاستفادة منهم ودمجهم في خدماتنا.

    وقال إن المسابقة هذا العام كانت متقدمة بشكل كبير بفضل ما قدمة المتنافسون من ابتكارات جديدة، وجميعهم أطلق منتجات ومواقع وتطبيقات إليكترونية قيمة ومفيدة لحد كبير، وبذلوا جهدا طيبا في سبيل الوصول لتحقيق نجاح ملحوظ.

    وأضاف أن دعم "أكسا وان هيلث" لا يقتصر على الفريق الفائز ولكن يمتد لجميع الفرق المشاركة بتقديم الدعم والتوجيه لهم ومساعدتهم في تسويق خدماتهم لعملائها للاستفادة من خدماتهم الرقمية.

    وكانت قمة تكني 2020 قد عقدت على مدى ثلاثة أيام من 7 إلى 9 نوفمبر برعاية وحضور د. عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشارك فيها نحو 10 آلاف من رواد الأعمال وأكثر من ٢٥٠ متحدثا يمثلون صناع القرار والخبراء والمستثمرين والمطورين والموجهين قدموا عصارة خبراتهم للشباب ورواد الأعمال، وتبادلوا الخبرات بهدف تعزيز واقع ومستقبل الشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا والذكاء الاصناعي وتفعيل دورهما في قطاعات الاقتصاد المختلفة كالصحة والتطوير العقاري والإعلام والرياضة والألعاب الإليكترونية وغيرها.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن