اهم مواقع تمنحك مجموعة أدوات ذكاء إصطناعي داعمة للعربية

  •  

    من المواقع التي سمعت عنها موقع Araby AI، موقع من اسمه يختص بمجال الذكاء الإصطناعي باللغة العربية، أدوات الذكاء الإصطناعي كثيرة ومتنوعة وهناك الكثير من المهام التي تُنجزها هذه الأدوات، ولكن الكثرة قد تجعلك في حيرة من أمرك، ولهذا يأتي موقع مثل هذا لتضمين كمية كبيرة من الأدوات في مكان واحد، دعنا نأخذك في جولة سريعة في واحد من أفضل المواقع العربية لتسهيل استعمال أدوات الذكاء الاصطناعي لك، ولتتعرف على وسيلة تُغير من إنجازك للمهام المختلفة، فتابع معنا.

    Araby AI منصة عربية خالصة من اسمها تجمع مجموعة كبيرة من أدوات الذكاء الإصطناعي في مكان واحد، ويمكنها ان تساعدك في أي شيء تقريبًا، موقع عربي AI يقدم تقريبًا كل ما ستحتاجه في حياتك، مع تقديم أسعار مناسبة للإستخدام نظرًا للفائدة التي ستعود على المستخدم من هذه الأدوات، ما هي؟

    عندما نتحدث عن أدوات للذكاء الإصطناعي يجب ان نفكر في استعمالات الذكاء الإصطناعي بشكل عام، في ماذا يمكننا ان نستعمل الذكاء الإصطناعي؟ في الكتابة؟ في تصميم الصور؟ في البحث؟ في كل شيء، هذا شيء يجب ان نضعه أمام أعيننا دائمًا انه لا يوجد اي استخدام لا يمكن للذكاء الإصطناعي الدخول فيه، فتعالى نتحدث عن أبرز أنوع الأدوات التي يقدمها الموقع.

    أمر كتابة المحتوى ليس سهلًا كما تقرأ انت هذا المقال، مشكلة الكتابة ليست في الكتابة فحسب بل في البحث قبل الكتابة ومن ثم تنظيم الكتابة، لا نكتب المقال بدون أن ننظر الى شاشة الكمبيوتر مثلًا -حسنًا انا افعل ذلك كثيرًا لأنني كاتب ماهر- لكن نحتاج الى وقت طويل من الوقت حتى نصل الى الشكل النهائي والمعلومات التي نحتاج ان نضعها في هذا المقال، ففي ماذا يمكنك استعمال أدوات الموقع من ناحية الكتابة؟

    ·         كتابة المقالات: تساعد هذه الأداة في كتابة مقالات إبداعية ومفيدة بسهولة، مع إمكانية التحكم في الطول والأسلوب والموضوع.

    ·         كتابة المحتوى الإبداعي: تُتيح كتابة القصص، والقصائد، والنصوص الإعلانية، والرسائل البريدية، وغيرها من أشكال المحتوى الإبداعي.

    ·         كتابة منشورات وسائل التواصل الاجتماعي: تُساعد في كتابة منشورات جذابة تلفت انتباه الجمهور على مختلف المنصات.

    نحتاج الى هذا الموقع لنتوقف عن التعامل مع فريق التصميم الخاص بالموقع، فريق ممل يجعلنا ننتظر بالساعات لننجز صورًا خفيفة، اتمنى الا يقرأوا هذا المقال، لكن بشكل عام موقع Araby AI سيساعدنا في تحسين الكثير من الصور التي نرفعها على الموقع، خاصة صور المراجعات التي نقوم برفعها على الموقع، أدوات Araby AI تُفيدنا بشكل كبير في تقديم تجربة بصرية ممتعة بالنسبة لصورتنا.

    ·         تحسين الجودة: تُحسّن من وضوح الصور وتُزيل الضوضاء وتُصحح الألوان.

    ·         التعديل: تتيح تغيير حجم الصور، وقصها، وإضافة النصوص، والعلامات المائية.

    ·         إزالة الخلفية: تُزيل الخلفية غير المرغوب فيها من الصور بسهولة.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن