يدعم تقنيات الجيل الخامس: " itel " تطلق أول هاتف ذكي “ P55 5G “ فى مصر

  •  

    كتب : وائل الجعفري

    قامت شركة " itel"، العلامة التجارية العالمية المتخصصة في مجال الحياة الذكية والملتزمة بتوفير منتجات إلكترونية استهلاكية عالية الجودة بأسعار معقولة، لإعادة رسم ملامح هويتها بإطلاقها شعارًا جديدًا في أهرامات الجيزة العظيمة في مصر.

    وأطلقت " itel " رسميًا سلسلة الهواتف الذكية المرتقبة itel P55، بما في ذلك P55+ وP55 وP55 5G، والتي تتميز بثلاث ترقيات تكنولوجية كبيرة: تكنولوجيا PowerCharge بقدرة 45 واط مع شحن ذكي ثلاثي السرعات؛ ومساحة ألعاب iBoost، لتحسين تجربة الألعاب. وأول هاتف ذكي يدعم 5G من شركة itel، وهو P55 5G، الذي يوفر تجربة تصفح سريعة لعملاء شبكة 5G المبتدئين في الأسواق الناشئة.

    بالإضافة إلى إطلاق سلسلة الهواتف الذكية، قدمت أيضًا شركة itel مجموعة من إكسسوارات الحياة الذكية، ومنها الساعة الذكية E1 التي تتضمن ميزات رائعة، مثل مراقبة نسبة الأكسجين في الدم وتتبع ضربات القلب ومتابعة الحالة الصحية، وسماعة الأذن الذكية BudsAce، التي تتضمن ميزات مذهلة، مثل تقليل الضوضاء وجودة الصوت الفائقة، والأجهزة المنزلية الأخرى الموثوقة ذات الأسعار المعقولة وأجهزة إلكترونية مبتكرة للأطفال، في ضوء التزامها بتقديم منتجات تعزز أسلوب الحياة الذكية الشامل.

    من جهته قال  Steven Yang، المدير الإقليمي في شمال إفريقيا في شركة itel، “يسعدنا الترحيب بالشركاء الكرام وممثلي وسائل الإعلام البارزين وقادة الرأي المؤثرين في حفل إزاحة الستار الكبير في الأهرامات المصرية”.

    هذا الحدث ليس مجرد منصة لإطلاق المنتجات، بل فرصة لعمليات التبادل الودي وتعزيز العلاقات الوثيقة مع العملاء وتعزيز سبل التعاون المستقبلي ومد جسور التواصل الوثيق الطويل المدى مع شركائنا الكرام. ونحن نهدف إلى إظهار مستوى الخدمة منقطع النظير الذي تقدمه علامة itel التجارية الدولية، مؤكدين على التزامنا بمد جسور التواصل المستمر في هذه المنطقة الحيوية النابضة بالحياة.”

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن