جوجل تضيف "رموز تعبيرية صوتية" إلى مكالمات هاتفية تعمل بنظام أندرويد

  •  

     كشف تقرير حديث عن أن شركة جوجل تعمل على إضافة مؤثرات صوتية إلى المكالمات الهاتفية ردًا على أي شيء قيل أثناء المكالمة، وعلى سبيل المثال، تخيل أنك تقول لصديقك نكتة سخيفة في منتصف المحادثة، وسيتم سماع قرع الطبول بعد ذلك مباشرة، وفي الإصدار التجريبي 124 من Google Phone وهو ما يعرف بالاستجابة الصوتية.

    وستطلق Google على ردود الفعل الصوتية هذه اسمًا صوتيًا وتم العثور على ستة منها وهي:

      

    وسيأتي كل صوت مصحوبًا برسوم متحركة على الرغم من أن الصوت الوحيد الذي تم اكتشافه حتى الآن كان خاصًا بـ Drum Roll، وليس من الواضح ما إذا كان طرفا المحادثة سيريان الرسوم المتحركة، وكما تعلم من تجربتك، فإن تحديثات تطبيق Google Phone نادرة جدًا وهذا التحديث لديه الفرصة لجلب ميزة جديدة رائعة إلى التطبيق.

     

    وبالنظر إلى أن ملفات الصوت التعبيري ظهرت الآن فقط في إصدار تجريبي من تطبيق الهاتف، فإن مستخدمي Android الذين يتطلعون إلى سماع تشغيل ملفات الصوت الصوتي أثناء المحادثة قد يكون لديهم بعض الانتظار للقيام به ما لم يكونوا مختبرين تجريبيين لتطبيق الهاتف.
     

     كما أنه ليس من الواضح كيف ستنفذ جوجل هذه الميزة على هواتف أندرويد، ومن الممكن أن تظهر ملفات audiomoji على شاشة المتصل أثناء إجرائك للمكالمة، ويمكن أيضًا أن يقتصر الأمر على أولئك الذين لديهم ميزة "شاشة الاتصال".

     

    وفي كلتا الحالتين، يمكننا أن نرى أن هذا يحدث مثل العصابات، تخيل أنك تجري محادثة مع شخص لا تصدقه على الإطلاق، وعندما يمر هذا الشخص عبر "BS" الخاص به محاولًا بيعك على شيء ما، فإنك تضغط على زر على شاشتك لإنشاء صوت "Poop"؛ ستوضح وجهة نظرك بطريقة لن ينساها الشخص الموجود على الطرف الآخر من المكالمة أبدًا.

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن