1.8 مليون دولار حجم التمويل لمنصة سكيلرز لتطوير عملية التوظيف

  •  

    كتب : أمير طه -  محمد العطار

     

    كشفت شركة سكيلرز، وهي شركة ناشئة سعودية في مجال التكنولوجيا المتخصصة في الموارد البشرية، عن إغلاق جولة تمويل بقيمة 1.8 مليون دولار، بهدف إحداث ثورة في عملية التوظيف لمديري التوظيف.

    يُعزز هذا الاستثمار الكبير من مهمة الشركة لتسريع نمو الأعمال من خلال تقديم حلول توظيف شاملة عبر منصتها الإلكترونية وتتميز سكيلرز في مجال التكنولوجيا المتخصصة في الموارد البشرية، وتوفر حلول توظيف مبتكرة من البداية إلى النهاية.

     

    بالنسبة لمديري التوظيف الذين يعانون من عملية التوظيف، تمكنهم سكيلرز من حل يملأ الوظائف بمواهب عالية الجودة أسرع بعشر مرات وتعمل المنصة على استقطاب المواهب بشكل استباقي من مختلف القنوات للوظائف العمودية المحددة مسبقًا، وتؤهلهم من خلال اختبارات تفاعلية، وتطابق أصحاب العمل على الفور مع هذه المواهب.

    من جهته قال محمد السعيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكيلرز: «منصتنا أكثر من مجرد جسر للمواهب عالية الجودة؛ إنها مساعد شامل في التوظيف. نحن نعيد تشكيل كيفية توظيف مديري التوظيف – بشكل أذكى وأسرع ونتائج أفضل.

     

    في سوق يضم أكثر من 1.2 مليون شركة نشطة في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، فإن النهج المبتكر لشركة سكيلرز يلبي حاجة ماسة للكفاءة والدقة في اكتساب المواهب»وأعربت جولة الاستثمار، التي قادتها شركة سدُو كابيتال وشركة أكسس بريدج فينتشرز، عن حماسها لإمكانات سكيلرز في إحداث تغيير جذري في قطاع التوظيف.

     

    من ناحية اخرى قال قصي السيف، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سدُو كابيتال من المتوقع أن يصل سوق التوظيف والموظفين في الشرق الأوسط إلى 86.1 مليار دولار بحلول عام 2028 بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 9.4٪ من عام 2023 إلى عام 2028. ونعتقد أن لديهم القدرة على أن يصبحوا لاعبًا رئيسيًا في سوق التوظيف السعودي» وسيتم استثمار الأموال في تطوير حلول منتجات سكيلرز بشكل أكبر، وتوسيع عروض التوظيف الخاصة بها، وتسريع جهود توسعها في السوق إلى وظائف عمودية جديدة.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن