14 مليون دولار استثمارات جديدة فى منصة نير بي للتقنية المالية

  •  

    كتب : أمير طه – وائل الجعفرى

    كشفت نير بيNearPay، شركة التقنية المالية السعودية التي توفر البنية التحتية لخدمات المدفوعات، عن نجاحها في إغلاق جولة استثمارية (Series A)  بقيمة 14 مليون دولار ، اى يعادل  52 مليون ريال سعودي ، بقيادة شركة سنابل للاستثمار المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وبمشاركة صندوق CIF التابع لمجموعة stc، بالإضافة إلى صناديق فيجن فنتشرز وهلا فنتشرز وأرزان فنتشر.

    وتأسست نير بي بواسطة محمد العيبان وحمزة الغامدي في عام 2020، حيث تركز على توفير حلول المدفوعات الرقمية عبر نقاط البيع “SoftPOS”. وتقول الشركة إنها تمكنت من تحقيق نمو كبير بفضل حلولها التي تجعل من استقبال المدفوعات أسهل وأكثر أمانًا على أجهزة مختلفة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكاشير والأجهزة المحمولة.

    وستسهم الجولة الاستثمارية وفقًا للشركة في تسريع وتيرة الجهود التي تبذلها نحو تطوير طريقة تعامل الشركات مع خدمات المدفوعات، مما يعزز مكانتها ويدعم خططها للتوسع دوليًا، بجانب مساعدتها على تطوير تقنياتها وتعزيز التزامها بتحقيق التميّز في مجال البنية التحتية لخدمات المدفوعات.

    من جهته قال محمد العيبان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لنير بي: “يُثبت هذا الاستثمار مدى فاعلية رؤيتنا الرامية لإحداث تحول في قطاع المدفوعات، ويمنحنا دعمًا كبيرًا لمواصلة عملنا على تحقيق أهدافنا.

    أضاف نحن متحمسون للمستقبل المليء بالفرص الواعدة، وسنستخدم هذا التمويل لتطوير تقنية الدفع عبر الهاتف المحمول بطريقة تجعلها سهلة وميسرة لكل من الشركات والعملاء”.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن