بنك " CIB " : يدعم لآليات دفع إلكترونية مصرفية خلال رعايته لمعرض Connecta ضمن "كايروا اي سي تى "

  •  

    كتب : مصطفى أمين – ساره نور الدين

     

    أكد روماني حافظ، رئيس قطاع الإتصال المؤسسي بالبنك التجاري الدولي "  CIB"، على مشاركة البنك التجاري الدولي ورعايته لفعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط وافريقيا Cairo ICT 2023  " ومعرض " Connecta  " والذي تنظمه شركة "تريد فيرز إنترناشيونال " .

    من جهته روماني حافظ عن اعتزازه برعاية البنك التجاري الدولي لمعرض Cairo ICT في دورته السابعة والعشرين، لافتاً إلى أنه منذ تعيينه في البنك التجاري الدولي عام 2004، كانت لديه أول مهمة عمل هي التحضير لمشاركة البنك في معرض Cairo ICT لعام 2005، وذلك لأن الخدمات البنكية لا يمكنها الاستغناء عن الخدمات التكنولوجية.

    أضاف مع بداية الحديث عن الشمول المالي والتكنولوجيا المالية في مصر، كان معرض ومؤتمر Cairo ICT  قد طرح وناقش تلك الأفكار من قبل، ويتميز معرض Cairo ICT بكونه المنصة الأكثر متابعة واهتماماً من جميع الأطراف لإيصال كافة الرؤى والأفكار.

    أشار لأهمية إقامة معرض Connecta للألعاب الإلكترونية ضمن فعاليات معرض Cairo ICT حيث الاهتمام البالغ من الشباب بالألعاب الإلكترونية، ولذا يشارك البنك التجاري الدولي في معرض Connecta للوصول إلى الشباب، كما أن تلك الألعاب تطلب أيضاً آليات دفع إلكترونية مصرفية.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن