منصة OBM Education للتعليم تيتعد لتوسيع تواجدها في السعودية

  • كتب : محمد شوقى – ساره نو الدين

    كشفت منصة  OBM Education، التي تعتبر مرشدًا رائدًا في توجيه الطلاب الجامعيين وإعدادهم للمستقبل في مصر، عن صفقة استثمار مهمة مع Value Maker Studio. ومن المتوقع أن تعزز هذه الشراكة تواجد OBM بشكل كبير في السعودية.

    كانت تطبيق «طالب سوبر آب» التابع لـ OBM Education أداة محورية للطلاب في المدارس الثانوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث قدم محتوى منسقًا وتقييمات دقيقة وخدمات متميزة، مما جعلها قوة تعليمية مؤثرة.

    ضمن إطار هذا التعاون، سيقدم برنامج «Bridge» القادم من VMS، والذي من المقرر أن يبدأ في يناير 2024، موارد شاملة للشركات الناشئة، بما في ذلك OBM Education، تشمل التمويل وخدمات التكنولوجيا والاستشارة القانونية وإدارة الأمور المالية وخبراء الموارد البشرية .

    من جهه عمر البربري، الرئيس التنفيذي لـ OBM Education، قال:الاستثمار يتجاوز المال، إنه يجسد رؤى مشتركة والتزامًا لا يلين. مع VMS، نحن نعزز عزيمتنا على إثراء رحلة التعليم لكل طالب»

    من ناحيته، قال معتز أبو أنق، مؤسس VMS،برنامج Bridge يجسد التفاني في تنمية الشركات الناشئة والتعاون مع OBM Education يتجاوز الأعمال التجارية وتطلعاتنا المشتركة نحو رفع مستوى التعليم»

    أضاف الدكتور عز الدين فرج،  المدير التنفيذى لـ OBM:يتمثل جوهر OBM في التعرف على الإمكانات في كل طالب وتنميتها. شراكتنا مع VMS تعزز مهمتنا، وتلهم الطلاب للوصول إلى آفاق لا مثيل لها»

    وكانت الشركة حصلت على استثمار فى أعسطس الماضى من 6 ارقام ضمن جولة تمويل بواسطة " EdVentures "   

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن