3.6 مليون دولار استثمارات بمنصة المنير لتقنيات الرعاية الصحية

  •  

    كتب : نيللي عبد الحميد - نهله مقلد

    تمكنت شركة المنير “Almouneer” ، المصرية المتخصصة في تقنيات الرعاية الصحية، من الحصول على 3.6 مليون دولار فى إغلاقها لجولة استثمارية ، بقيادة صندوق Global Ventures الذي يتخذ من الإمارات مقرًا، ومشاركة Proparco و Digital Africa الفرنسيتين، و Wrightwood Investments البريطانية، ومستثمرين آخرين.

    تأسست المنير عام 2017 وتقول إنها تخدم 120 ألف مريض وتمكنت من مضاعفة عملها العام الماضي. فيما ستستخدم الاستثمار للتوسع في منصتها DRU التي تركز على إدارة نمط الحياة لمرضى السكري، حيث ترمي للمساعدة في الوقاية من مرض السكري والمراحل المبكرة له ومرض السمنة وخدمة الملايين من المستخدمين في مصر خاصة ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عامة.

    ووفقًا لبيان الشركة، فإن الربع الأول من 2024 سيشكل علامة فارقة في مسيرتها حيث ستطلق منصتها DRU في الربع الأول لربط الأطباء ومقدمي الخدمات الصحية مع المرضى، ومن ثم التوسع تدريجيًا إقليميًا وعالميًا بداية من السعودية والإمارات، وأفريقيًا من نيجيريا وكينا بحلول العام القادم.

    من جهتها قالت نهى خاطر، المؤسسة والرئيسة التنفيذية للشركة للإعلان عن الجولة وهو إنجاز مهم وعلامة فارقة في رحلتنا. فعلى مدار العام الماضي، عملنا على تنمية فريقنا وبناء DRU بنجاح. وستساهم الجولة الآن بتجهيزنا للمرحلة التالية، مما يساعدنا على تنمية فريقنا ومواهبنا، والاستثمار في تقنيتنا وتوسيع شبكة DRU لتقربنا أكثر من تحقيق رؤيتنا”.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن