150 مليون دولار : استثمارات بمنصة ترايبال كريدت تتوسع ببرنامج التمويل للمؤسسات الصغيرة

  •  

     

    كتب : وائل الجعفري – محمد شوقي

    كشفت المنصة «ترايبال كريدت» ، المتخصصة فى التكنولوجيا المالية  التي تهدف لتمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة  في الأسواق الناشئة من النمو والمنافسة العالمية ، عن توسيع برنامجها للتمويل إلى 150 مليون دولار من خلال الشراكة مع شركة «بارتنرز فور جروث» العالمية المتخصصة في تمويل الشركات ذات النمو المتسارع.

    من جهتها قال دوين جود، المدير التنفيذي لشركة ترايبال كريدت وأحد مؤسسيها، إن استمرارية الشراكة مع بارتنرز فور جروث وتوسيع التمويل حتى عام 2025 تؤكد على التزام الشركة ببناء علاقات مستدامة مع شركائها.

    أضاف هذا التمويل الجديد سيمكّن ترايبال كريدت من الاستفادة من الفرص المتاحة في الأسواق الناشئة، وبشكل خاص في المكسيك والسعودية، من خلال تطوير حلولها التقنية والمنتجات المالية لدعم نمو المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

    أشار الشركة حققت أداءً ائتمانياً متميزاً على مدار السنوات الماضية، حتى في الظروف الاقتصادية الصعبة، بفضل استثماراتها المستمرة في عمليات التمويل والأدوات الائتمانية وفريق العمل

    وأكدت بارتنرز فور جروث أن أداء ترايبال كريدت الائتماني المتميز، بالإضافة إلى ابتكارها لمنتجات مالية تلبي حقيقة احتياجات المشاريع الصغيرة في الأسواق الناشئة، شكل الدوافع وراء توسيع برنامج التمويل بين الشركتين.

    وبهذه الخطوة الجديدة تأمل ترايبال كريدت في تعزيز مكانتها كإحدى أبرز المنصات المالية المدعومة لتمكين القطاع الصغير والمتوسط وتسريع نموه في الأسواق الناشئة حول العالم.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن