أريكا لصناعة الأثاث والديكور تحصد استثمارات جديدة من صندوق " بيلتون فنتشر "

  •  

    كتب : على الديب – محمد حلمي

    كشفت أريكا  ariika، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأثاث والديكور المنزلي التي تعتمد على نموذج البيع المباشر للمستهلك عبر الإنترنت، عن الانتهاء الناجح لجولة تمويل الاسهم  من الفئة A، وتم تأمين هذا التمويل من قبل بيلتون فنتشر كابيتال، وهي شركة تابعة لـ بيلتون فاينانشال هولدينغ، عبر الحصول على حصة تبلغ 20% في الشركة.

    يُعد هذا الاستثمار الاستراتيجي خطوة مهمة لـ أريكا، حيث يعزز زخم نموها ويسرع من توسعها الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بدءاً من المملكة العربية السعودية والمُقرر لها في الربع الرابع من عام 2023.

    تعمل أريكا على تحويل صناعة الأثاث والديكور المنزلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي تبلغ قيمتها 20 مليار دولار وتنمو بمعدل نمو مركب سنوي (CAGR) يقدر بحوالي 10% سنويًا، عبر توحيد السوق المجزأة وإنشاء وجهة رقمية مُستلهمة للمنزل تركز على تقديم مجموعة متفوقة من المنتجات، ونقاط سعر معقولة، وتجربة غير مسبوقة للعملاء عبر الإنترنت وغير الإنترنت.

    منذ إطلاقها في عام 2016، نمت أريكا بمعدل نمو مركب سنوي يزيد عن 85% وخدمت مباشرة أكثر من 800,000 عميل على مستوى العالم، مع مساهمة الصادرات في أكثر من 15% من أعمالها وإكمال أكثر من 3000 مشروع مع أكبر المطورين العقاريين وقادة الصناعة في المنطقة.

    وتحتل ariika مكانة فريدة لتوسيع حصتها في السوق حيث تستمر الاتجاهات الكلية في دعم أعمالها على المدى الطويل.

     

    سيتم استخدام الاستثمار الجديد من قبل أريكا لتمويل توسعها الجغرافي في المملكة العربية السعودية، وتوسيع استراتيجيتها للوصول إلى السوق عبر كل القنوات وتطوير بنية تحتية تكنولوجية وقدرات تصميم رقمية عبر الاستفادة من أدوات الواقع المعزز المتقدمة.

    من جهته قال خالد عطا الله، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة أريكا: مع تركيزنا الدائم على المنتج المُرضي وخدمة العملاء والنمو المربح، نواصل تجاوز أداء الأقران، وكسب حصة في السوق والتميز بأننا واحدة من أسرع العلامات التجارية الرقمية الأولى المركزة على التصميم في مجال الأثاث المنزلي. نحن علامة تجارية تعتمد على القيم تركز على الناس، العملاء، الجودة، والأرباح. تركيزنا منذ اليوم الأول هو بناء نموذج مستدام هو مربح عمليًا وينمو بشكل غير متناسب مع اقتصاديات الوحدة الصلبة مع وضع عملائنا في مركز كل ما نقوم به.

     

    أضاف عطا الله: «توسعنا في المملكة العربية السعودية يمثل معلمًا كبيرًا بالنسبة لنا حيث نحن في موقع جيد لتكرار قصة نجاحنا في سوق استراتيجية بها إمكانات كبيرة للأعمال وتوفير قيمة عظيمة لعملائنا السعوديين».

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن