لكسب المصدافية فى ال " AI" : مايكروسوفت بناء روبوت المحادثة «أبتوس أسيستانت "

  •  

    كتب : محمد شوقى - نهله مقلد

    كشفت شركة " مايكروسوفت " العالمية للتكنولوجيا ، دخولها في شراكة مع شركة «أبتوس لابز –»، لبناء روبوت المحادثة «أبتوس أسيستانت – Aptos Assistant» بهدف توفير معلومات حول «أبتوس بلوكشين – Aptos blockchain » يسهّل على المستخدمين الاندماج بسلاسة مع ويب 3، ومساعدة المطورين والمبتكرين في بناء تطبيقات لامركزية جديدة ومثيرة باستخدام الذكاء الاصطناعي " AI " .

    من جهته قال دانيال آن، المدير العالمي لتطوير الأعمال للذكاء الاصطناعي والويب 3 في" مايكروسوفت"، «نتوقع أن يتم إدخال الذكاء الاصطناعي في حلول الويب 3 على نطاق أوسع في الأشهر والسنوات المقبلة موضحا لكي تتحقق تطلعات التكنولوجيا بمجال "AI" ، هناك حاجة متزايدة للشفافية والثقة والتحقق من المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي. على سبيل المثال، كيف نعرف أن المخرجات الناتجة عن نموذج الذكاء الاصطناعي «لاما» أصلية وجديرة بالثقة؟ كيف نعرف أن بيانات التدريب خالية من التحيز في المقام الأول؟ يمكن أن تساعد الحلول المستندة إلى بلوكتشين في التحقق من المحتوى وطابعه الزمني وإسناد المحتوى إلى مصدره ، وبالتالي تحسين المصداقية في الاقتصاد الرقمي.

    أضاف ستسمح هذه الشراكة باستكشاف الأصول المشفرة، والمدفوعات والعملات الرقمية للبنك المركزي لدمج عالم ويب 3 بشكل أكبر في عالم مؤسسات الخدمات المالية.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن