مركز Innovation Hub يُطلق النسخة التاسعة من مسرّع التكنولوجيا المالية ..سبتمبر المقبل

  •  

    كتب : دينا عبد المنعم – محمد شوقى

    كشف مركز دبي المالي العالمي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، عن انطلاق فعاليات النسخة التاسعة من برنامج مُسرّع التكنولوجيا المالية، الذي ينظم من قبل إنوفيشن هب Innovation Hub، ويعمل البرنامج كونه محفّزاً للشركات الناشئة العاملة في مجال التكنولوجيا المالية والابتكار، بما يدعم مسيرة النمو والتوسع، ويعزز جهودها في إحداث نقلة نوعية في قطاع الخدمات المالية.

    وستركز النسخة الحالية من برنامج مُسرّع التكنولوجيا المالية، والمقرر عقدها في سبتمبر المقبل، على الابتكارات في مجال الخدمات المصرفية المفتوحة والذكاء الاصطناعي والأتمتة، وحلول الدفع المبتكرة والتسويق الفردي، وتجربة العملاء لتعزيز مستويات الثقافة المالية، علماً إن إنوفيشن هب يضم 686 شركة للتكنولوجيا المالية والابتكار.

    ونجحت الفعالية في استقطاب 20 شركة ناشئة هذا العام، والتي ستضمن مشاركتهم في البرنامج، وتمكنهم من الاستفادة من فرصة الوصول والتواصل مع أبرز الشركات المالية الرائدة في المنطقة والعاملة، ضمن قطاع الخدمات المصرفية والتأمين، كما يسعى البرنامج إلى تكثيف جهود الإرشاد وتعزيز أطر التعاون والتواصل مع المستثمرين، مما يمكنهم من تحقيق المزيد من النمو وتحويل تطلعاتهم إلى واقع ملموس.

    من حهته قال محمد البلوشي، الرئيس التنفيذي لمركز إنوفيشن هب: “لا يقتصر برنامج مُسرّع التكنولوجيا المالية على تعزيز الابتكار فحسب، بل يعمل على صياغة مستقبل القطاع المالي عبر تبني توجهات تحقق نتائج ملموسة، بالتعاون مع مجتمع الشركات الناشئة الموجودة في دبي”.

    أضاف نحن ندرك التأثير الهائل للشركات الناشئة لإحداث نقلات نوعية ضمن المنظومة المالية والاقتصاد عموماً، ونتطلع للترحيب بأكبر عدد ممكن من رواد الأعمال والشركات الناشئة في إنوفيشن هب وتمكينهم من تبني هذه التوجهات”.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن