تعين بول تيرنر مديرًا تنفيذيًا جديدًا ل "Capex " لخدمات التكنولوجيا في الإمارات والشرق الأوسط

  • كتب : امين قدري – سماح سعيد

    كشفت شركة Capex  " ، العالمية المتخصصة في تقديم خدمات وتكنولوجيا التداول في الأصول المالية المتعددة عبر الإنترنت- تَسعد بأن تعلن اليوم عن تعيين بول تيرنر مديرًا تنفيذيًا جديدًا لها في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    ومن المقرر أن يقدم تيرنر تقاريره مباشرة إلى مادالينا روتارو، المسئول التنفيذي الأول لشركةKey Way Markets LTD ، الشركة المشغلة لـCAPEX.com في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    ويعتزم تيرنر توجيه تركيزه الأساسي إلى دعم ومواصلة زخم نمو مكاتب الشركة في الإمارات العربية المتحدة مع إنشاء وتنفيذ خطط عمل تتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للمجموعة العالمية في كل من الأسواق الراسخة والناشئة.

    من جهتها قالت مادالينا روتارو، المديرة التنفيذية الأولى لشركة Key Way Markets LTD بقولها "يسعدنا أن نرحب بـ تيرنر مديرا تنفيذيًا جديدًا لعمليات الشركة في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبفضل سجله الحافل وخبراته الواسعة في قطاع التمويل وصناعة التكنولوجيا المالية؛ لدينا ثقة تامة بأن يقدم تيرنر منظورًا فريدًا للشركة وأفكارًا مبتكرة" وتابعت بقولها "أتطلع إلى التعاون مع تيرنر بروح فريق العمل؛ ليس فقط للحفاظ على زخم أعمالنا بل لتحقيق نتائج مبهرة لعملائنا وشركائنا المتميزين وأصحاب المصلحة الآخرين المهتمين بالصناعة".

    من ناحيته قال تيرنر المدير التنفيذي الجديد لـ Capex.com "بالطبع سعيد جدًا بانضمامي لمجموعة الوساطة العالمية كما لدي شغف كبير للتعاون مع فريق عمل الشركة لزيادة زخم نمو الشركة ومضاعفة الإنجازات التي حققتها الشركة في عالم التداول وتكنولوجيا المال اذ أتطلع إلى ابتكار آليات فريدة تستطيع Capex.com من خلالها دفع النفقات الرأسمالية لمستويات جديدة لا مثيل لها .

     

      



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن