لتعزيز الابتكار : Rainmaking Innovation تدخل سوق السعودية لتحفيز رواد الاعمال

  •  

    كتب : وائل الجعفري - محمد شوقى

    يعد دخول شركة Rainmaking Innovation إلى سوق المملكة العربية السعودية خطوة مهمة لتعزيز الابتكار التجاري وتحفيز نمو رواد الأعمال في المملكة ويتميز البرنامج الذي تقدمه الشركة بتركيزه على تسريع نمو الشركات الناشئة في مجالي الخدمات المالية التقنية والسياحة والضيافة.

    يمثل دخول Rainmaking Innovation إلى السوق السعودي فرصة للاستفادة من خبرات الشركة في دعم رواد الأعمال وتسريع نموهم في جميع مراحل رحلة نموهم.

    ويسعى البرنامج الذي تقدمه الشركة إلى تسهيل وتعزيز التعاون مع الشركاء المحليين ورواد الأعمال الطموحين، وتمكينهم من الاستفادة الكاملة من الإمكانات الكبيرة التي تتوفر في السوق السعودي.

    كما تُشدد شركة Rainmaking Innovation بشكل قوي على أهمية دعم المواهب الريادية وتعزيز بيئة ابتكارية تسمح بتطوير الأفكار وإطلاقها في سوق شديد التحديات

    يسعى البرنامج إلى تمكين المواهب المحلية من التفاعل مع الخبرة العالمية المتاحة، وتعزيز نقل المعرفة وتمكين رواد الأعمال الشباب من تطوير أفكارهم وتحويلها إلى مشاريع ناجحة.

    من ناحية أخرى، يعد استحواذ Bain&Company على APAC الذراع العالمي لشركة Rainmaking خطوة مهمة لتعزيز مكانة الشركة كلاعب رئيسي في المشهد العالمي للابتكار وتميزت الشركة بالعمل مع شركات عالمية مرموقة مثل آيكيا، وفيزا، و(JoPACC)، وبنك الكويت الدولي، وسمارت دبي، ودو، وأورانج، وفودافون، وبنك باركليز، ومورغان ستانلي، مما ساهم في تحقيق اختراقات مهمة وابتكارات تغير اللعبة في مختلف القطاعات.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن