بقيمة 2 مليون دولار : استثمارات جديدة بمنصة Desaisiv للتأمين الصحي

  •  

     

    كتب : أمير طه – دينا عبد المنعم

    كشفت آخر التقارير عن نجاح شركة " DESAISIV " ، التقنية الناشئة في مجال التأمين الصحي، في جمع 2 مليون دولار في جولة تمويل قبل بذرية وتأسست الشركة من قبل رواد الأعمال سعيد خوالدة ومحمد نبهان، وتهدف إلى إعادة تشكيل قطاع التأمين بأكمله من خلال الرؤى الرائدة والإمكانيات غير المحدودة لمنصة تخصيص التأمين من الجيل القادم، والتي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

    تسعى DESAISIV إلى إحداث تحول شامل في صناعة التأمين، وتستخدم حلول الذكاء الاصطناعي في تمكين الشركات من تحسين الكفاءة والتخصيص لتلبية احتياجات العملاء بشكل فعال.

    من خلال العمل مع علماء التعلم الآلي في جامعة أكسفورد، تركز الشركة على تقديم حلول الذكاء الاصطناعي لاتخاذ القرارات الهامة في مجال التأمين وتمكّنت DESAISIV من تحقيق دقة تنبؤ متوسطة تتجاوز 95%، وذلك بفضل وصولها إلى قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على مئات الملايين من سجلات المرضى.

    وتقدم الشركة منتجات مدعومة بالذكاء الاصطناعي تلبي مختلف جوانب التأمين الصحي، مثل تحديد المرضى الذين يحتاجون إلى تغطية خاصة، والتنبؤ بالأمراض الجديدة، وتحديد السلوكيات الخطرة للمرضى، وتقليل نسبة الانتقال بين العملاء.

    تم تمويل الجولة بقيادة 500 Global و Terra VC و Oqal angel investors والعديد من المستثمرين الذين يتمتعون بخلفية غنية في شركات التأمين الرائدة بالمنطقة وامريكا .

    ومن المهم أن يتم تحديد الاستخدامات الأخلاقية لتقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة التأمين، وضمان أن البيانات الشخصية للعملاء تحمي بشكل صارم كما يجب توفير وسائل للتحقق من صحة التنبؤات التي تقدمها تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتأكد من عدم تحديد التغطية التأمينية بناءً على صفات شخصية أو عرقية أو جنسية.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن