جرو داش للصناعات الغذائية تحصد 750 ألف دولار في جولة قبل بذرية

  • كتب : على الديب – نيللي عبد الحميد

    كشفت شركة جرو داش "  Growdash" ، المتخصصة فى الصناعات الغذائية ، عن حصولها على 750 الف دولار فى اغلاق جولة قبل بذرية حيث تعتبر الصناعة الغذائية والمشروبات في المنطقة من الأسواق التي تشهد تنافسًا شديدًا، وتواجه المطاعم أبرز التحديات في تحقيق الإيرادات الكاملة لقنوات التوصيل الغذائي الإلكترونية وزيادة العوائد على الاستثمارات في التطوير وتحقيق الربحية على هذه الأنظمة.

    تأسست شركة جرو داش في عام 2022 من قبل شون ترافيسكس وإنفير سوركون، اللذين كانا يعملان سابقًا في طلبات ودليفروو، وذلك لمساعدة المطاعم في الوصول إلى بيانات السوق والرؤى العميقة التي تساعدهم في اتخاذ القرارات المستنيرة.

    تتمثل مهمة الشركة في مساعدة المطاعم على فتح قوة التحليلات وذكاء الأعمال لتمكينهم من بناء وتنفيذ استراتيجيات النمو التي تؤثر إيجابيًا على الربحية الصافية.

    تعمل شركة جرو داش على توفير حلول SaaS التي تربط نقاط البيانات عبر رحلة الطلب قبل وبعد الطلب للمطاعم. حيث يتمكن العلامات التجارية الشهيرة مثل Nandos وWagamama وKreative Restaurants & Co وPapa Murphy’s وMalak Al Tawouk وغيرها من زيادة العوائد على جهود الإعلانات الخاصة بهم بنسبة تزيد عن 800%، مع تأثير إيجابي على صافي الربحية في نفس الوقت.

    سيتم استخدام رأس المال الجديد الذي تم جمعه لتوظيف مواهب جديدة وتطوير قدراته الحصرية بميزات مبتكرة متقدمة وتوسيع خدماته عبر المنطقة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن